يترقب قطاع كبير من الجمهور، عرض مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس من خلال شاشة DMC، والمقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، تواصل الفنانة إسعاد يونس، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الترويج لمسلسل تيتا زوزو قبل عرضه، ومن المفترض أن يبدأ في 21 سبتمبر الجاري.

View this post on Instagram

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وشاركت إسعاد يونس، البوستر التشويقي لمسلسل تيتا زوزو عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «بسم الله توكلنا على الله، استنوا مسلسل تيتا زوزو على "dmc"بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل».

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

آخر أعمال إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال إسعاد يونس، مشاركتها في رمضان الماضي بظهور خاص خلال مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال.

اقرأ أيضاًالليلة.. إسعاد يونس في ضيافة أنس بوخش

مهرجان العلمين 2024.. المايسترو نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بهذا الموعد

إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو تيتا زوزو مسلسل مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج

كشفت الفنانه ريهام عبدالغفور عن موعد عرض مسلسل كتالوج، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، على قناة Ten، وقالت ريهام: قدمت دور في مسلسل كتالوج وهو ليس دور كبير، ولكني أحبه جدًا، ومن المقرر عرض العمل قريبًا.

احدث أعمال ريهام عبدالغفور 

 

واضافت ريهام: استعد للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل ظُلم المصطبة من إخراج هاني خليفة، وهو من المخرجين الذين أحترمهم شغلهم، وسعيدة لتعاوني معه لأول مرة.

قصة مسلسل كتالوج

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

ابطال مسلسل كتالوج

 

مسلسل كتالوج من المقرر عرضه على منصة نتفليكس العالمية، والعمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

تفاصيل مسلسل ظُلم المصطبة

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

اعمال تنتظرها ريهام عبدالغفور 

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

آخر أعمال ريهام عبدالغفور

 

وكان آخر أعمال ريهام عبدالغفور كان فيلم ليلة العيد، الذي جمعها بـ يسرا، وعُرض في يناير الماضي بالسينمات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ناقش العديد من القضايا المهمة التي تخص المرأة، الفيلم من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما قدمت سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، وظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"