الأسبوع:
2024-09-15@19:56:06 GMT

ضبط ٧ أطنان أسمدة ودقيق مدعم بمخازن مخالفة بالجيزة

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ضبط ٧ أطنان أسمدة ودقيق مدعم بمخازن مخالفة بالجيزة

تابع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الحملات التموينية التي نفذتها اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين لمداهمه المخازن المخالفة وتمشيط الأسواق.

واطلع المحافظ، على نتائج الحملات التي تمكنت من ضبط ٤ طن سماد يوريا ( ٨٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة ) مخصص لوزارة الزراعة ومحظور حيازته أو الاتجار به داخل مخزن مخالف بناحية قرية مزغونة بمركز ومدينة البدرشين وقد تم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني.

كما تمكنت الحملات من ضبط منشأة دون ترخيص بناحية الوحدة المحلية بأبو غالب بمركز منشأة القناطر عبارة عن مطحن يقوم بنخل الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز والمحظور حيازته أو الاتجار به ثم إعادة تعبئة الدقيق ليباع على انه دقيق حر وغير مدعم لتحقيق مكاسب مالية كبيرة حيث تم ضبط والتحفظ علي ٣ طن دقيق بلدي مدعم بحوزته ( ٦٠ شيكارة زنه ٥٠ كجم للواحدة ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والعرض على النيابة العامة لاستكمال المسار القانوني.

جاءت الحملات برئاسة محمود البلاسي، مدير مديرية التموين بالجيزة، ومتابعة محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، ومحمود زين، رئيس مركز ومدينة البدرشين والإدارات والجهات المعنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مخالفات محافظة الجيزة حملات تموينية مديرية التموين والتجارة

إقرأ أيضاً:

الزراعة: الانتهاء من صرف 17 مليون شيكارة أسمدة مدعمة خلال العام الحالي


كتب- حسن مرسي:

أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الحكومة المصرية قامت بتنفيذ مجموعة من المشاريع الضخمة التي تهدف إلى تخفيف الأعباء والتحديات التي يواجهها المزارعون المصريون، مشيرًا إلى أن هذه المبادرات الحكومية تشمل توفير الأدوات والتقنيات الزراعية الحديثة، وتلبية كافة احتياجات الفلاحين.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أوضح القرش أن الحكومة قدمت أكثر من 17 مليون شيكارة من الأسمدة المدعمة للفلاحين، وذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم القطاع الزراعي وتعزيز الأمن الغذائي للبلاد.

ونوه القرش أن الدولة تولي أهمية قصوى لتحسين جودة الحياة للمزارعين المصريين، وهي تعمل بلا كلل لتوفير الدعم اللازم لهم.
كما أكد أن الحكومة تحرص على توفير الأسمدة بأسعار معقولة ومدعومة للمزارعين، حيث يبلغ سعر الطن الواحد منها حوالي 4500 جنيه مصري حالياً.

وختم المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تصريحاته بالتأكيد على أن الدولة المصرية تعتبر المزارعين ضمن أهم أولوياتها، وأن هناك اهتماماً كبيراً من قبل القيادة السياسية والحكومة ومختلف الأجهزة بالدولة بالفلاح المصري واحتياجاته.

مقالات مشابهة

  • إحباط ترويج 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة
  • ضبط مصنع لتعبئة اسطوانات الغاز الغير مطابقة للمواصفات بالجيزة
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا
  • الأوراق المطلوبة لاستكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • رادار المرور يلتقط 1014 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • الزراعة: الانتهاء من صرف 17 مليون شيكارة أسمدة مدعمة خلال العام الحالي
  • رادار المرور يلتقط 1168 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة