الثورة نت|

نظم قطاع الخدمات في محافظة صعدة اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “رحمة للعالمين”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكلاء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أهمية إحياء هذهِ المناسبة العظيمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة وشخصية الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية تنشئة الأجيال على حب رسول الله وأعلام الهدى من آل بيت رسول الله والاقتداء برسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين.

وتطرق إلى دلالات هذهِ المناسبة في ترسيخ الارتباط بالرسول الأعظم والتمسك بهديه القويم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه وشجاعته وجهاده في التصدي للطواغيت والمستكبرين في هذا العالم.

من جانبه أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف محطة إيمانية للتعرف على السيرة النبوية العطرة للرسول الأعظم، واستذكار الدروس والعبر من مواقفه الجهادية الخالدة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء المكاتب الخدمية بالمحافظة قصيدة شعرية للشاعر محمد المسوري وفقرة إنشادية عبرت عن مكانة الرسول الخاتم .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للوثائق ينظم فعالية تكريمية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم المركز الوطني للوثائق اليوم بصنعاء فعالية تكريمية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد رئيس المركز عبدالله السياني حرص أبناء اليمن شعبا وقيادة على الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف وإظهار مظاهر الفرح والابتهاج بميلاد رسول الرحمة الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور .

وأشار إلى أن من مظاهر البهجة والسرور تكريم المرابطين في مواقع أعمالهم من القيادة السابقة والمبرزين من قيادات المركز وموظفيه والعاملين فيه، مشيداً بجهود القيادة السابقة للمركز والكوادر الإدارية والبحثية وما أنجزته منذ تأسيس المركز حتى اليوم .

ونوه السياني إلى الحرص على الاستمرار على الخطى ذاتها واستكمال تطوير المركز.

وقدم سرداً تاريخياً عن فضل أهل اليمن مقروناً بآيات وأحاديث نبوية صحيحة، موضحاً أن تلك الفضائل تثبت أنهم أقوياء في إيمانهم، مخلصين في وجهتهم، متأسيين بسيرة المصطفى عليه وآله افضل الصلاة والسلام، مناصرين له ولرسالته منذ البعثة والفتوحات الإسلامية حتى اليوم الذي يواجهون فيه أعداء الامة ومؤامراتهم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المركز فؤاد الشامي عبر موظفو المركز في كلمة ألقاها فواد الآنسي عن شكرهم لهذا التكريم الذي تزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .

وأكدوا أن هذا التكريم يعد تكريماً لجميع الموظفين والعاملين في المركز وسيكون له الأثر الإيجابي في تحسين الأداء وتعزيز الروابط بين قيادة المركز والموظفين والعاملين فيه .

تخلل الفعالية تكريم الرئيس السابق للمركز القاضي علي أبو الرجال والوكيل السابق مستشار المركز علي طواف وعدد من المتميزين من الموظفين والعاملين.

 

مقالات مشابهة

  • القطاع النسائي بعمران ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جامعة 21 سبتمبر تنظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • المجلس الأعلى لكليات المجتمع يقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المركز الوطني للوثائق ينظم فعالية تكريمية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الإدارة العامة لتنمية المرأة بصنعاء تنظم فعالية خطابية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • أبناء مديرية جبل يزيد بعمران ينظمون فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عمران..مكتب الصحة وهيئة مستشفى الشهيد الصماد ينظم فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي