أعلنت أمس النجمة فيفي عبده، على المشاركة في مسلسل “العتاولة” الجزء الثاني والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، وفي هذا السياق تواصل الفجر الفني مع النجمة فيفي عبده وسؤالها عن الشخصية. 

 

فيفي عبده 

 

تصريحات فيفي عبده: 

 

 

وقالت فيفي لـ الفجر الفني: "شخصيتى في العتاولة هتكون مفاجأة والدور أقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب، وكفاية اسم المسلسل اللى اسم على مسمى".

 

 

 

 

وعن أكثر شئ حمسها للدور قالت: "أكتر حاجه حمستني للمشاركة في العمل ردود الأفعال القوية التى حققها الجزء الأول، وكمان مخرج العمل أحمد خالد موسي، ومعظم أبطال العمل أصدقائي وبحبهم وأشتغلت معاهم قبل كده زي طارق لطفي مثلا". 

 

 

واختتمت فيفي تصريحاتها: " يارب نعمل حاجة كويسة وتكون عودة قوية وتعجب الناس، وربنا يكتبلنا التوفيق أن شاء الله". 

   أحداث مسلسل العتاولة 

 

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

 

فيفي عبده   أبطال العتاولة


 

شارك فى مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيفي عبده تصريحات فيفي عبده أبطال مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة الجزء الثاني أحداث مسلسل العتاولة فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15

كرم مهرحان الفضائيات العريية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والاعلام من المتميزين لعام 2024 ضمن فعاليات الدورة ال 15 التي أقيمت داخل فندق تريامف بالقاهرة الجديدة.

 

 

بداية الحفل

 

بدء الحفل بفقرة غنائية للمطربة السورية شيرين سايس بعدها تم تكريم اللبنانية نادين نسيب،السورية نور علي، أحمد السقا كافضل ممثل سينمائي عن فيلم "السرب"، شريف منير بجائزة التميز والابداع عن نفس العمل.

 

 

غادة عبد الرازق كافضل ممثلة دراما

 

كما تم تكريم غادة عبد الرازق كافضل ممثلة دراما عن مسلسل "صيد العقارب" واحمد العوضي افضل ممثل دراما عن مسلسل "حق عرب" والاردنية صبا مبارك عن مسلسل "لحظة غضب". 

 

 

وحصد جوائز التميز والابداع باسم سمرة عن " العتاولة"،الكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل " الحشاشين"  حسبن عسر أفضل مدير تصوير عن نفس العمل والمخرجة ياسمين احمد كمال عن مسلسل " أعلي نسبة مشاهدة" وتسلمتها ليلي احمد زاهر بالإضافة إلى روجينا عن" سر إلهي"، مي عمر عن "نعمه الافوكادو" والمخرج محمد سامي عن نفس العمل وتسلمتها زوجته مي عمر،وفاء عامر عن "حق عرب" واهدت التكريم للمنتجين الاربعة ونعت الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

مجال الموضة

 

وفي مجال الموضة تم تكريم العالمي هاني البحيري كافضل مصمم أزياء لعام 2024 لما حققه من نجاحات لصناعة الموضة المصرية باسابيع الموضة العالمية بفرنسا وإيطاليا والهند ودول الخليج العربي.

 

 

واستكملت جوائز التميز والابداع بتكريم ماجد المصري عن "مفترق طرق"،" أحمد زاهر عن" نعمة الافوكادو"،أحمد رزق بـ عن "بيت الرفاعي"،أحمد فهمي "بين السطور"،المخرج إسماعيل فاورق عن "حق عرب" والكاتب محمود حمدان عن نفس العمل.

 

وحصد الفنان رياض الخولي جائزتي التميز والإبداع عن مسلسلي "حق عرب" و"صيد العقارب ".

 

مجال الأغنية 

 

وفي مجال الأغنية حصد جوائز التميز والابداع اللبنانية نيكول سابا عن كليب ال كات كاتي ومصمم الاضاءة وليد الحريري  وتامر فوزي مصمم المسارح الغنائية بالإضافة إلى أحمد فخامة في مجال تأمين الاحتفالات والمهرجانات.

 

وقدمت نيكول سابا أغنية "الكات كاتي" تلبية لرغبات الحضور وسط أجواء من البهحة والإثارة. 

 

كما تم تكريم  عبير صبري عن ملسلسل "حدوته منسية"،محمد علاء عن "بين السطور"، طه الدسوقي عن "حالة خاصة" وبسمه عن مسار اجباري واهدت الجائزة لابنتها  قائلة:" لإنه ا علمتها كيف اكون ام".

 

وكرم المهرجان ليالى زاهر عن ملسلسل أعلي نسبة مشاهدة،محمد علي رزق عن "صيد العقارب" ومصطفي أبو سريع عن " العتاولة" ودنيا المصري عن حق عرب واحمد زاهر عن "نعمه الافوكادو".

مجال الإعلام

 

وفي مجال الإعلام تم تكريم القاهرة والناس اجرأ قناة وتسلمها أحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة وبرنامجي الإعلامية أسما إبراهيم "حبر سري والروائي عصام يوسف "العباقرة" بالإضافة إلى الإعلامي تامر آمين واذاعة نجوم اف ام.

مقالات مشابهة

  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من حق عرب (تفاصيل)
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»