وجه الفنان أحمد عنان، رسالة للفنانة إسعاد يونس، معربا عن سعادته بمشاركته في مسلسلها الجديد «تيتا زوزو»، المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري على قناة «dmc»، وأنها السبب في دخوله عالم الفن أول مرة في فيلم «واحد من الناس».

ونشر أحمد عنان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الكواليس، وعلق: «مبسوط ومتشرف أني واقف قدام أول واحدة خلتني أقف قدام كاميرا في حياتي أول مره وأنا طفل في واحد من الناس، ودلوقتي اديتني الفرصة تاني بس المره دي بقي أنا محظوظ عشان بشتغل معاها شخصيا ألذ وأحلي تيتا زوزو، بحبك يا أس».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Anan • أحمد عنان (@ahmedanann)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًنور محمود يكشف عن كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه «صورة»

مواعيد بدء عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

بصورة من الكواليس.. إسعاد يونس تروج لمسلسل «تيتا زوزو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس أحمد عنان تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو ابطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو احداث مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو احمد عنان مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس أحمد عنان

إقرأ أيضاً:

محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا

قال الفنان محمود حافظ إنه شخص خجول إلى حد ما، على الرغم من أن مظهره الخارجي يوحي بالهيبة، وأضاف أن الله منحه هيبة، لكنه في الواقع يشعر بالخجل دائمًا، وذلك خلال إستضافته في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON.

 

وتابع: "تربيت فى مجتمع ريفى ولنا عادتنا وتقاليدنا، حتى فى الزيارة، تطرق الباب ثم تبتعد عنه حتى لا تجرح أحد من أهل المنزل".

 

واستكمل حديثه قائلا: "مظهرى يوحى بحدة وشدة.. بس من جوايا خجل كبير جدا، خاصة إنى متربى فى مجتمع ريفى لينا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"