حرصت النجمة سوزان نجم الدين على نفي الأخبار التي تم تدولها مؤخرًا عن تعاقدها على مسلسل "رحلة إلى النكد" والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل. 

سوزان نجم الدين 

من جانبها قالت سوزان نجم الدين، أن كل ما نشر هو عار تمامًا من الصحة، مشيرة إلى أنها لم تتطلع حتى الآن على سيناريو الخاص بالعمل لتبدي موافقتها على المسلسل من عدمه.

 

وكانت أكدت النجمة سوزان نجم الدين أن أصعب مرحلة مرت بها هي الحرب و ذلك بعد أن كانت تعيش قمة الأمان والحب وكل شيء حلو، لقمة السواد وذلك بعد أن سافر أولادها وعائلتها وشعرت وقتها أنها في قمة التشرد والضياع. 

سوزان نجم الدين 

وأضافت سوزان نجم الدين أثناء استضافتها في برنامج كتاب الحياة على مجلة "فوربيس" أنها كانت أقرب لوالدتها من والدها لانها كانت تخجل من والدها كثيرا لانها كان يعبر عن حبه لها ولأخواتها بالمواقف، لافتة إلى أن حضنها الأول لوالدها كان بعد وفاته ووقتها طلبت منه أن يسامحها بأنها لم تضمة أكثر في حياته ولم تعبر عن حبها بشكل أكبر لوالدها. 

سوزان نجم الدين 

وتابعت: "شعرت في هذا الوقت أن والدي يسمعني وأخبرته كل شيء أريد أن أخبره لها ولم أستطع أن أقوله بسبب الخجل ومكانة الأب الكبيرة التي كان يحتلها في حياتي".

وكانت أبدت الفنانة سوزان نجم الدين، عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في دور "ألينار"  في مسلسل الحشاشين قائلة : عمل متكامل نصاً وإخراجاً وإنتاجاً".

سوزان نجم الدين 

وأضافت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:" ليس من المهم حجم الدور بقدر تأثيره حتى لو كان مشهدا أو مشهدين، فهى تجربة مشرفة لي أضيفها لمسيرتي المهنية وافتخر بها بشكل كبير".

أبطال الحشاشين

وحققت النجمة سوزان نجم الدين نجاح كبير العام الماضي من خلال مسلسل الحشاشين، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عيد، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومحمد سليمان، وآخرين، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين مهرجان الفنانة سوزان نجم الدين سوزان نجم الدین

إقرأ أيضاً:

النجمة «سوبر» لبنان

 
بيروت (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «اليونيفيل» تدعو إلى حل دبلوماسي على طول «الخط الأزرق» الخالدية يحتفظ بـ «سوبر» البحرين


استهل النجمة الموسم الكوري 2024-2025، من حيث أنهى بطولة الدوري اللبناني الموسم الماضي، بالفوز على غريمه الأزلي الأنصار 3-1 على ملعب طرابلس البلدي أمام جمهور غفير، ليتوج «النبيذي» بلقب كأس السوبر لكرة القدم.
وهذا اللقب الثاني توالياً للنجمة في المسابقة الشرفية، والتي تسبق الموسم وتجمع بين بطل الدوري الذي أحرزه «النبيذي» على حساب الأنصار بالتحديد، فيما أحرز «الزعيم الأخضر» لقب الكأس على حساب العهد.
ورفع «النبيذي» عدد ألقابه إلى ثمانية بالتساوي مع العهد، بينما للأنصار ستة ألقاب.
ووجه «النبيذي» إنذاراً قوياً لمنافسيه على لقب الدوري اللبناني، مفاده أنه في جاهزية تامة للحفاظ على لقبه، إذ قدم أداء قوياً فنياً وبدنياً، مقارنة بالأنصار الذي بدا هزيلاً من الناحية الدفاعية، وضعيفاً من الناحية البدنية.
وحسمت النتيجة في الشوط الأول، إذ منح الغاني كولينز أوباري التقدم للنجمة الذي انضم للفريق من الزوراء العراقي، التقدم السريع، عندما استغل خطأ فادحاً في دفاع الأنصار (9).
وعزز الدولي ربيع عطايا التقدم «النبيذي» برأسية خادعة، إثر عرضية أرسلها حسن كوراني (26).
وقلص لاعب الوسط الدولي علي طنيش «سيسي» النتيجة بمتابعة مميزة، لكرة هيأها السنغالي حاج ماليك تال برأسه (31).
وظن السنغالي أنه أدرك التعادل، إلا أن الحكم ألغى هدفه لوجود تسلل على الظهير نصار نصار قبل تمريره العرضية (45+3).
وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أرسل كوراني كرة أمامية طويلة، وانطلق الغاني كولينز بسرعة رهيبة ليتلاعب بحارس الأنصار ويسجل في شباكه (45+8)، وتنطلق بطولة الدوري العام الأسبوع المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • رحلة نحو النجمة السمراء.. موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد
  • النجمة «سوبر» لبنان
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • وفاة النجمة المصرية ناهد رشدي
  • ورد الخال تتلقى رسالة حب خاصة
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"