بوابة الفجر:
2024-09-15@20:00:34 GMT

بنات الباشا.. تعرف علي احدث اعمال صابرين

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

كشفت الفنانة صابرين خلال لقائها مع فوشيا، على اليوتيوب، عن أعمالها الفنية القادمة، قالت: " اشارك فى فيلم بنات الباشا مع ماندو العدل، ويعتبر من الأعمال الأكثر جدلًا، وأظهر فيه بشخصية جديدة ومثيرة للجدل، ومختلفة عن أي دور قدمته من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

اعمال صابرين القادمة 

 

ومن ناحية اخري، انتهت صابرين منذ فترة من تصوير الملحد، والذى تقدم فيه شخصية والدة أحمد حاتم والتي تحميه من والده وتجعله يعود لصوابه، الفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وبطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، أحمد السلكاوي.

كما تنتظر صابرين عرض مسلسل إقامة جبرية، الفترة المقبلة عبر watch it، وهو مكون من 10 حلقات، ويضم في بطولته هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي نفسي، وتبتعد هنا عن الكوميديا في هذا العمل.

 آخر أعمال صابرين

 

وكان اخر اعمال الفنانة صابرين هو مشاركته في سباق رمضان الماضي 2024 بمسلسل مسار إجباري، وقدمت فيه دور إحسان وهى والدة عصام عمر، ودارت أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل، حول الشابان أحمد داش وعصام عمر، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والفنانين منهم صابرين، بسمة، نور إيهاب، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.  

قصة مسلسل مسار إجباري

 

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار اجتماعي لايت حول الشابين «حسن» و«حسين»، إذ أنَّهما في مقتبل العمر وعكس بعض تمامًا في كل شيء، ويكتشفان أنّهما شقيقين بعد أنَّ كشف لهما والدهما عن السر الذي ظل دائمًا يحاول التستر عليه، على الرغم من أنَّ كلا منهما مختلف عن الآخر في كل شي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر اعمال صابرين صابرين فی إطار

إقرأ أيضاً:

حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة

 

بدأ الفنان حسن الخلعي تصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حياة أو موت"، 

حيث حرص "حسن" على مشاركة جمهوره بصورة له برفقة الفنان أحمد الرافعي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" بسم الله أول يوم تصوير مسلسل حياة أو موت مع النجم العالمي أحمد الرافعي بطولة الفنانة حنان مطاوع، إخراج هاني حمدي، إنتاج الحاج أحمد السبكي".

 

أبطال مسلسل حياة أو موت

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 10 حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي
 

آخر أعمال حسن الخلعي

والجدير بالذكر آخر أعمال حسن الخلعي حمص وحلاوة، وقد يشارك به عددًا من النجوم منهم محمود الليثي وأمينة، وأحمد صيام وسامي مغاوري وأوكسانا، من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.

مقالات مشابهة

  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • زينة وصابرين وناهد السباعي.. ماندو العدل يكشف قائمة أبطال أحدث أفلامه «بنات الباشا»
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • مجدداً.. معتصم النهار مكرم في مصر
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"