صلالة- الرؤية

احتفلت شركة أوريدو والأكاديمية العُمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بختام برنامج تحدي التسويق بصلالة، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي صلالة؛ حيث جرى تكريم 3 فرق فائزة بالبرنامج والذي تم تنفيذه من خلال دورة تدريبية استمرت لمدة يوميين متتاليين، حيث حظي البرنامج باهتمام كبير من الأفراد والعلامات التجارية الرئيسية.

وهدف برنامج تحدي التسويق إلى تدريب ودعم وتوجيه صناع المحتوى والمهتمين بالتسويق الإلكتروني في السلطنة، وذلك لإثراء المحتوى العُماني على منصات التواصل الإجتماعي وتمكين المشاركين من الوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع والمساهمة في نمو الاقتصاد الرقمي في السلطنة، من خلال خلق جيل مبدع في صناعة المحتوى وإنشاء شركات ناشئة في مجال التسويق عبر برامج التواصل الإجتماعي، وكذالك الترويج للعلامات التجارية التي تم استهدافها في البرنامج.

ويأتي هذا البرنامج لإحداث تأثير كبير من خلال إتاحة الفرصة للمشاركين لكسب دخل مستدام، وتلقي الدعم والتوجيه بشكل مستمر وتسويق العلامات التجارية في السوق والتي بلغ عددها 17 علامة تجارية عُمانية، منها شركة منتجات تصنيع اللبان ومشروع الحوسني للحلوى العُمانية ومعهد العنقاء للتدريب المهني والإداري ومشروع تصميم الأزياء وشركة برمجيات ومشروع معمل كيك ومشروع عمامتي للعمائم الجاهزة وشركة الجودة الخالدة للاستثمار ومشروع شاي بنكهة اللبان ومؤسسة أحلامي والرفد المبارك للاستيراد ومشروع ألعاب التسلية وباسكليت كافيه ومشروع الدلال ومشروع نونا مختص بالحلويات.

وتمثل البرنامج في تقديم دورة تدريية في صناعة المحتوى للمشاركين لمدة يوميين متتاليين من تقديم مصعب التويجري أحد أبرز المهتمين والمتخصصين بصناعة المحتوى في السلطنة.

وقد بلغ عدد المتقدمين للمشاركة في البرنامج 130 شخصًا ليتم الفرز النهائي باختيار 31 مشاركًا تم تقسيمهم على 17 فريقًا، وربطهم بـ17 علامة تجارية عُمانية موجودة في خريف صلالة هذا العام؛ حيث يعنى كل فريق بتصميم محتوى إبداعي وتقديم خطة تسويقية متكاملة للعلامة التجارية ذات الصلة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة

يتواصل البرنامج التدريبي حول إدارة المخاطر والحالات الطارئة في مدارس محافظة شمال الباطنة والذي يستهدف (٤٦٨) من هيئة التدريس بتنظيم من اللجنة المركزية لإدارة الحالات الطارئة بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المعهد التخصصي للتدريب المهني للمعلمين.

وتنفذ فعاليات البرنامج التدريبي في عدد من المواقع ومنها مركز التدريب بشمال الباطنة ومركز لوى للعلوم والابتكار وعدد من مدارس المحافظة التي تم تحديدها لتدريب الفئات التي يستهدفها البرنامج.

ويتناول البرنامج الجوانب النظرية والتطبيقات العملية لتمكين الفئات المستهدفة من إدارة المخاطر والحالات الطارئة بفعالية وبناء ثقافة السلامة والوقاية الشاملة في البيئة المدرسية، إضافة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة للتعامل مع مختلف أنواع المخاطر والحالات الطارئة التي قد تواجهها المدارس.

ويهدف البرنامج إلى تطوير معارف ومهارات الهيئة التعليمية في المدارس على إدارة المخاطر وإدارة الحالات الطارئة وفق الإجراءات والأدوار الموجودة في سياسة إدارة الحالات الطارئة بوزارة التربية والتعليم التي تتوافق مع الإستراتيجية الوطنية لإدارة الحالات الطارئة. كما يبين البرنامج أهمية التواصل السريع والفعال مع الجهات المعنية وأولياء الأمور في حالات الطوارئ، والتأكيد على أهمية التدريب المستمر للطلبة والهيئة التعليمية على إجراءات الطوارئ، ويشدد على أهمية تقييم خطط الطوارئ بشكل دوري.

مقالات مشابهة

  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا
  • تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • ختام البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات
  • تكريم طلاب «آداب بنها» في ختام مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
  • تكريم طلاب جامعة بنها في ختام إحتفالية المسابقة الشبابية لمشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
  • تكريم الفائزات الأوائل في ختام مسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن» بدبي
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub