قررت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بعد التنسيق مع محمود الخطيب، المشرف العام على فريق الكرة، الاتفاق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر على إلغاء منصب مدير الكرة وتكليف سامي قمصان، المدرب العام للفريق، بالمهام بشكل مستمر.

الأهلي يوافق على طلب كولر

وكشفت مصادر أن لجنة تخطيط الكرة بالنادي عقدت جلسة مع مارسيل كولر، تم خلالها مناقشة بعض الأسماء لتولي منصب مدير الكرة، إلا أن كولر رفضها وأصر على استمرار سامي قمصان في مهمته خلال الفترة المقبلة، على أن يتم تقييم التجربة لاحقًا.

رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبدالرحمن جبنة موعد مباراة منتخب تنزانيا ومنتخب إثيوبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024

كما قررت إدارة الأهلي، بناءً على طلب من كولر، قبول استقالة خالد بيبو من منصب مدير الكرة، وذلك بسبب المشاكل المتكررة بين اللاعبين والجهاز الفني خلال الموسم الماضي.

واتفقت إدارة الأهلي مع كولر على إعادة النظر في إعادة منصب مدير الكرة في المستقبل، إذا ظهرت أي مشكلات داخل الفريق، مع استمرار سامي قمصان في أداء مهامه الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مارسيل كولر مدير الكرة الغاء منصب مدير الكرة سامي قمصان منصب مدیر الکرة سامی قمصان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب نادي الزمالك، بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للفريق، قبل مباراة الفريق أمام الشرطة الكيني، المقرر لها غداً السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وأخطر طاقم التحكيم الزامبي المكلف بإدارة المباراة ممثلي الفريقين بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال قبل انطلاق المباراة.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • المسيحيون ينددون بقرار تجريدهم منصب محلي في كركوك ويطالبون بإعادة النظر فيه
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني
  • أحمد أبو مسلم مديرًا فنيًا لـ"كيما أسوان"
  • مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب مبعوث خاص للمياه
  • مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب «مبعوث خاص للمياه»
  • عاجل.. «كاف» يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • عاجل.. كاف يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • عاجل: كولر يرفض قرار سامي قمصان بشأن كهربا