بوابة الفجر:
2024-09-15@19:51:49 GMT

كاش مايوه.. احدث ظهور لـ نادية الجندي

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

تطل الفنانة نادية الجندي دائما علي جمهورها بإطلالات شبابية، حيث شاركت صورة جديدة لها من احدث ظهور لها في الساحل الشمالي. 

أحدث ظهور لـ نادية الجندي 

 

ظهرت نادية الجندي مرتدية كاش مايوه ملونا، ونسقت عليه إكسسوارات وقبعة ونظارة شمسية سوداء، تركت شعرها منسدلا على ظهرها.

اخر اعمال نادية الجندي 

 

وكان آخر عمل فني للفنانة نادية الجندي من خلال مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، مأخوذ من فورمات أمريكية، وشارك في بطولته: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر بالعمل بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

 

نادية الجندي تتصدر التريند لهذا السبب 

 

يتصدر دائما اسم الفنانة نادية الجندي، تريند جوجل، بسبب اطلالاتها المبهرة للجمهور، والتي تلاقي تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان اخر إطلالتها الملفته والجذابة عندما شاركت الجمهور بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالها بإطلالة جريئة جمعت بين الأناقة والجرأة، فقد ارتدت هوت شورت قصير مع جاكيت باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بصبغ شعرها باللون الأصفر، مما أضاف لمسة من التجديد على مظهرها.

 نبذة عن نادية الجندي 

 

ولدت الفنانة نادية الجندي 24 مارس 1946، تزوجت مرتين، وكان زواجها الأول من الفنان عماد حمدي عام 1962، وأنجبت إبنها الوحيد «هشام» وعاشت معهُ حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفصلت عنهُ عام 1995.

مشوار نادية الجندي الفني 

 

بدأت نادية الجندي مشوارها الفني بفيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، تجاوزت سنوات عملها السينمائي 64 عامًا، شاركت في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم الباطنية والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها (نجمة الجماهير)، ومن أهم أفلامها في تلك الفترة (وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نادية الجندي أحدث صور نادية الجندي نادية الجندي نادیة الجندی

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

 

 


نشرت الفنانة أمينة خليل، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، حيث نالت إعجاب متابعيها وتفاعلوا معها بشدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة أمينة خليل

ظهرت أمينة، وهي ترتدي فستان قصير باللون البيج وعليه بالطو مع بوط حيث كانت إطلالة أنيقة تليق بها وأعتمدت عليها تسريحة الشعر المرفوع، ووضعت لمسات بسيطة من الميكب التي زادتها جمالًا وأناقة.

الفنانة أمينة خليل تخطف الأنظار بإطلالتها 
آخر أعمال أمينة خليل السينمائية

يذكر أن آخر أعمال أمينة، هو فيلم "إكس مراتي" الذي تسابقت عليه أعداد من الجمهور فور طرحه بالسينمات وحقق نجاحًا كبيرًا ولاقى إعجاب الجمهور بشدة.

 


أحداث فيلم "إكس مراتي"

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم "إكس مراتي" شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الأجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق، بينما تظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار إجتماعي كوميدي.

 


أبطال فيلم "إكس مراتي"

فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 


إيرادات فيلم "إكس مراتي"

حقق إيرادات أمس بلغت 610 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه وأحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • آخر ظهور تلفزيوني لناهد رشدي.. ما سبب غيابها عن الساحة الفنية؟
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • «الإسكندرية السينمائي» يكرم الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني في دورته 40
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • ملك قورة تعتمد أحدث صيحات موضة كاش مايوه صيف 2024 (صور)