عربي21:
2024-09-15@19:54:04 GMT

استبعاد ثلاثة لاعبين بارزين من قائمة منتخب إنجلترا

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

استبعاد ثلاثة لاعبين بارزين من قائمة منتخب إنجلترا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن استبعاد الثلاثي فيل فودن وكول بالمر وأولي واتكنز من قائمة المنتخب الأول الذي يستعد لخوض مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم تحت قيادة مدربه المؤقت لي كارسلي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب "الأسود الثلاثة" نظيره الإيرلندي في دابلن السبت قبل أن يستضيف فنلندا في ويمبلي بعدها بثلاثة أيام.



وخرج نجم تشيلسي بالمر الذي سجّل في نهائي كأس أوروبا امام إسبانيا التي تُوّجت باللقب، وومهاجم أستون فيلا واتكنز من التشكيلة بسبب الإصابة، في حين لم يلتحق فودن لاعب مانشستر سيتي بمعسكر الفريق بسبب المرض.

وقال الاتحاد الإنجليزي للعبة في بيان: "لا توجد أي خطة لإضافة المزيد في الوقت الحالي".

وستكون المواجهة أمام إيرلندا الأولى للمنتخب الإنجليزي منذ استقالة المدرب غاريث ساوثغيت بعد ثمانية أعوام من توليه قيادة دفّة المنتخب.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كرة القدم كرة القدم منتخب إنجلترا فودين رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف

غادر المنتخب الوطني لكرة السلة “3×3”، بطولة كأس العالم لأقل من 23 سنة، الجارية وقائعها بمونغوليا، بشرف، بعدما قدم مستويات قوية بانتصارين ومثلها هزائم.

وحقق فجر اليوم الجمعة، شبان الخضر انتصارا رائعا أمام أوكرانيا. استقر على نتيجة 21-18، بعدما حققوا انتصارا في الجولة الأولى على مصر، وهزيمة في الجولة الثانية على يد اسبانيا.

وخاض المنتخب الوطني لكرة السلة “3×3” صبيحة اليوم الجمعة. مباراة مصيرية أمام نظيره الفرنسي، في ختام دور المجموعات.

وشهدت المواجهة بين الخضر والمصنف الأول عالميا، تنافسا قويا، حيث انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بنتيجة 11-11، قبل أن تحسم فرنسا المباراة وتبلغ ربع النهائي بنتيجة 13-11. بعد الاحتكام إلى الوقت الإضافي.

ورغم مرارة الإقصاء، إلا أن المشاركة الجزائرية في بطولة كأس العالم لكرة السلة “3×3” التي تعتبر الأول من نوعها، تعتبر ايجابية إلى حد بعيد. بعد انتصارين أمام كل من مصر وأوكرانيا وهزيمتين ضد اسبانيا وفرنسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف
  • بعد أشهر من تبرئتها.. استقالة مدربة منتخب نيوزيلندا