سام برس:
2024-09-15@19:55:39 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ…ط±طھ ط§ظ„ظ†ظٹط§ط¨ط© ط§ظ„ط¹ظ…ظˆظ…ظٹط© ط§ظ„طھظˆظ†ط³ظٹط© ط¨ط§ظ„ظ…ط­ظƒظ…ط© ط§ظ„ط§ط¨طھط¯ط§ط¦ظٹط© ط¨ظ…ظ†ظˆط¨ط© ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط±ط¨ط¹ط§ط، طŒ ط¨ط§ظٹط¯ط§ط¹ ظ…ط±ط´ط­ ط§ظ„ط±ط¦ط§ط³ط© " ط§ظ„ط¹ظٹط§ط´ظٹ ط²ظ…ط§ظ„" ط§ظ„ط³ط¬ظ† ط¹ظ„ظ‰ ط°ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط­ط§ظƒظ…ط© طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§طµط±ط­ ط¨ظ‡ ظ…ط­ط§ظ…ظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط´ط­ " .



ظˆط¬ط§ط، ط§ظ„ط§ظ…ط± ط¨ط§ظٹط¯ط§ط¹ ط§ظ„ط¹ظٹط§ط´ظٹ ط²ظ…ط§ظ„ طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ظپظٹط© طھظ…ط© طھط²ظˆظٹط± ط§ظ„طھط²ظƒظٹط§طھ ظˆطھظ‚ط¯ظٹظ… ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ظ‡ط¯ط§ظٹط§ ظپظٹ ظ…ط­ط§ظˆظ„ط© ظ„ظ„طھط£ط«ظٹط± ط¹ظ„ظ‰ ط¬ظ…ظ‡ظˆط± ط§ظ„ظ†ط§ط®ط¨ظٹظ†.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية في “تل أبيب”: صاروخ فرط صوتي يتجاوز دفاعات الاحتلال ويثير الذعر بين الإسرائيليين

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الأحد، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا (تل أبيب) بفلسطين المحتلة، وذلك في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وذكر المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، أن “القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذت، بعون الله تعالى، عملية عسكرية نوعية استهدفت من خلالها هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا بفلسطين المحتلة”.

وأضاف سريع: “تم تنفيذ العملية باستخدام صاروخ باليستي جديد فرط صوتي، نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه، وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له”.

وأشار إلى أن “الصاروخ قطع مسافة تقدر بـ2040 كيلومتراً في غضون 11 دقيقة ونصف، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة، حيث توجه أكثر من مليوني إسرائيلي إلى الملاجئ، وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي”.

وأكد أن “هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، وتتويجاً لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهوداً جبارة في تطوير التقنية الصاروخية حتى تستجيب لمتطلبات المعركة وتحدياتها مع العدو الصهيوني وتنجح في الوصول إلى أهدافها وتتجاوز كافة العوائق والمنظومات الاعتراضية، في البر والبحر، منها الأمريكية والإسرائيلية وغير ذلك”.

وشدد سريع على أن “عوائق الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظومات الرصد والتجسس والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني”.

وأضاف أن “على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة، ونحن على أعتاب الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر المباركة، منها الرد على عدوانه الإجرامي على مدينة الحديدة ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم”.

مقالات مشابهة