الأسبوع:
2024-09-15@19:56:53 GMT

هوميلز يصل إيطاليا قبل التوقيع الرسمي مع روما

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

هوميلز يصل إيطاليا قبل التوقيع الرسمي مع روما

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، أن ماتيس هوميلز المدافع السابق بفريق بوروسيا دورتموند الألماني، وصل إلى إيطاليا اليوم الأربعاء لتوقيع عقد مع نادي روما الإيطالي، بحسب شبكة سكاي.

ونشرت قناة سكاي مقطع فيديو لهوميلز الفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 وهو يتبادل التحية مع مئات المشجعين الذين كانوا في انتظاره بمطار روما، حيث وقع على الصور والهدايا التذكارية وردد هتاف النادي "فورزا روما".

وأشارت سكاي إلى أن هوميلز سيخضع لفحوصات طبية، ويوقع عقدا لمدة موسم واحد.

ولا يرتبط المدافع الألماني المخضرم بأي ناد بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند في يونيوالماضي، ولم يعرض النادي الألماني عليه تجديد التعاقد.

ولم تكتمل صفقة انتقال هوميلز إلى بولونيا الإيطالي على الرغم من تقديم عرض.

وأغلق باب الانتقالات يوم الجمعة الماضي، لكن الصفقة بين هوميلز وروما لا تزال ممكنة لأنه لاعب حر.

ولم يلعب هوملز لأي ناد خارج ألمانيا طوال مسيرته حيث تنقل بين ناديي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، بينما لعب آخر مباراة دولية مع منتخب ألمانيا في نوفمبر، لكنه لم يكن في القائمة التي خاضت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 في بلاده.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روما إيطاليا روما الإيطالي بوروسيا دورتموند الألماني هوملز ماتياس هوملز

إقرأ أيضاً:

بنكيران: طلبت من العثماني الاستقالة وعدم التوقيع على اتفاق التطبيع مع الاحتلال (شاهد)

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في المغرب٬ ورئيس الوزراء الأسبق عبد الإله بنكيران، أنه لم يكن ليوقع على اتفاق التطبيع بين المغرب ودولة الاحتلال الإسرائيلي لو كان على رأس الحكومة.

وأضاف في كلمته أمس السبت ضمن فعاليات الملتقى الوطني الـ 18 لشبيبة العدالة والتنمية٬ أنه طلب علانية من رئيس الوزراء المغربي السابق سعد الدين العثماني والذي يمثل حزب العدالة والتنمية الذي وقع على اتفاق التطبيع باسم الحكومة٬ تقديم استقالته٬ قائلا " أستقيل من الحكومة وأخرج برأسك مرفوع".

وقال بنكيران أنه طلب من ملك المغرب محمد السادس إعفائه.

بنكيران: لم أكن لأوقع اتفاق التطبيع لو كنت مكان العثماني وطلبت مرارا من الملك إعفائي#بنكيران #التطبيع #العثماني #المغرب pic.twitter.com/dRwOK08dU2 — Hespress هسبريس (@hespress) September 14, 2024
وفي تصريحات سابقة قال بنكيران إنه ما زال في انتظار توضيح من سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة السابق، بشأن الدوافع التي دفعته للتوقيع على اتفاق التطبيع مع إسرائيل.

وأكد أن الحزب يرفض التطبيع ولن يقبله في المستقبل، مشدداً على أن الحزب لم يتفق مع العثماني بشأن هذا القرار، لكنه تفهم موقفه.

وأضاف ابن كيران في اجتماع الأمانة العامة للحزب الذي عُقد يوم 20 من تموز/يوليو الماضي، أنه يتطلع إلى شرح مفصل من العثماني حول الظروف التي أدت إلى توقيع الاتفاق.

وكان سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة السابق، قد وصف لحظة توقيعه على اتفاق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي بأنها "مؤلمة وصعبة". وأوضح في تصريحاته السابقة أن "هذا قرار دولة، وأنا كنت رئيس حكومة".

وفي نهاية كانون الأول/ديسمبر 2020، وجد العثماني نفسه في موقف حرج بعد تكليفه بتوقيع اتفاق التطبيع مع إسرائيل، الذي تم التوصل إليه بوساطة إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وقد ظهر العثماني في تلك الفترة خلال استقبال الملك محمد السادس للوفد الأمريكي الإسرائيلي، حيث جلس بجانب جاريد كوشنير، صهر الرئيس الأمريكي، ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي مئير بن شابات.


وبعد الإعلان عن التوصل إلى الاتفاق برعاية أمريكية، وصف العثماني قرار المغرب بالتطبيع مع إسرائيل بأنه قرار صعب اتخذ في ظروف معينة، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن هذا القرار لن يكون على حساب القضية الفلسطينية.

وواجه حزب العدالة والتنمية المغربي الإسلامي انتقادات داخلية وخارجية حادة نتيجة هذا التطبيع.

مقالات مشابهة

  • تقرير لـ “سكاي نيوز” الأمريكي: صاروخ اليمن الباليستي ألقى الرعب في قلوب الصهاينة
  • هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني
  • بنكيران: طلبت من العثماني الاستقالة وعدم التوقيع على اتفاق التطبيع مع الاحتلال (شاهد)
  • التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين طنجة وبلدية بالما دي مايوركا الإسبانية
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم
  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني
  • “ريسبونس بلس” توقّع مذكرة تفاهم مع “سكاي أنجيلز”
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني