وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة مؤثرة إلى ابنته دنيا، بمناسبة حصولها على جائزة التميز والإبداع كأفضل مذيعة راديو، استعاد فيها ذكرياته معها منذ تخرجها ومحاولته مساعدتها.

وشارك «عبد الله» صورة له برفقه ابنته دنيا، وعلق عليها قائلا: «بنتي دنيا لما اتخرجت من إعلام قسم إذاعة وتليفزيون حاولت أساعدها وفشلتْ ولما فشلت حزنت واكتأبت».

وتابع: «بنتي كافحت ونجحت وساعتها أدركت رسالة المولى عز وجل لما بنتي نجحت بفضله تعالى وبموهبتها وبمجهودها وإصرارها واعتمادها على نفسها ودلوقتي بقولها أنا فخور بيكي يا دنيا، فلا تكلي ولا تملي واستمري والله ولي التوفيق مبرووك يا دنيتي، دنيا صلاح عبد الله».

دينا ابنه صلاح عبد الله آخر أعمال صلاح عبد الله

كان آخر أعمال صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو، وهو من بطولة إسعاد يونس، ومن المقرر عرضه عبر قناة dmc يوم 21 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً.

ويشارك إسعاد يونس البطولة عدد من نجوم الفن، منهم، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لأحد من أحفادها.

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صلاح عبد الله آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل تیتا زوزو صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله

وجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، الجمعة، رسالة للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله.

وقال السنوار لنصر الله: "نشكركم على التضامن الذي عبّرت عنه أفعالكم في جبهات محور المقاومة إسناداً ودعماً ‏وانخراطاً في هذه المعركة".

ويشن حزب الله المدعوم من إيران هجمات عبر الحدود على إسرائيل منذ ما يقرب من عام بالتوازي مع حرب غزة. وتقول الجماعة اللبنانية إن هجماتها تهدف إلى دعم الفلسطينيين.

ولم يظهر السنوار علنا منذ هجوم 7 أكتوبر، ويُعتقد على نطاق واسع أنه يدير الحرب من الأنفاق تحت غزة.

وهذه هي المرة الثانية هذا الأسبوع التي يُعلَن فيها أنه أرسل رسالة، فقد قالت حماس، الثلاثاء، إنه بعث برسالة تهنئة للرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون على إعادة انتخابه.

وقتلت إسرائيل على مدار العام المنصرم نحو 500 مقاتل من حزب الله، من بينهم القائد العسكري الكبير فؤاد شكر، ويفوق هذا العدد خسائر حزب الله في الحرب مع إسرائيل عام 2006.

وقالت الجماعة اللبنانية إنها لم تكن على علم مسبق بهجوم حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر، والذي ساعد السنوار في التخطيط له.

وأجبرت الأعمال القتالية عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية عشرات الآلاف من السكان بالجانبين على النزوح، ويلوح خطر التصعيد في الأفق.

مقالات مشابهة

  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • السنوار يوجه رسالة لحسن نصر الله
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"