أمرت الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة 21 متهما، من بينهم 10 محبوسين، بالقضية المعروفة "مجموعات العمل النوعي المسلح"، لجلسة 17 نوفمبر للاطلاع والمستندات.

 

الدائرة الأولى إرهاب تستكمل إعادة محاكمة متهمين بقضية فض رابعة اليوم 17 نوفمبر.

.محاكمة 21 متهمًا في قضية "مجموعات العمل النوعي المسلح"

ووجه للمتهمين فى القضية رقم 8666 لسنة 2024، جنايات ثان أكتوبر، مجموعة من التهم منها تولى قيادة جماعة إرهابية بمجموعات العمل النوعى المسلح بجماعة الإخوان، تهدف لاستخدام العنف والتهديد والترويع فى الداخل بغرض الاخلال بالنظام العام وتعريض حياة المجتمع وامنة للخطر، وإيذاء الأفراد وإلقاء الرعب فى قلوبهم وتعريض حياتهم وحقوقهم للخطر وغيرها من الحقوق والحريات التى كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

ووجه لبعض المتهمين الانضمام لجماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها، ووجه لبعضهم تهم تمويل الإرهاب، وتزوير محررات رسمية، وتهم حيازة أسلحة نارية وذخيرة.

 القبض على مالك عقار أرض الجولف المنهار

كما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على مالك عقار أرض الجولف المنهار، لتسببه في حادث انهيار العقار ووفاة شخصين، إصابة 5 أشخاص.

وكشفت التحريات هروب مالك العقار من محل سكنه عقب حادث انهيار عقار الجولف، وتحركت مأمورية أمنية خاصة لضبطه.

وعلي الفور توجهت الأجهزة المعنية  لموقع العقار المنهار بـ 30 بشارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر، لتفقد الوضع ومتابعة استخراج المصابين من أسفل الانقاص والاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة الأوضاع.

وكشف أحد أفراد قوات الحماية المدنية أن هناك أصواتا تحت الأنقاض، تتواصل مع قوات الحماية بصراخ لمحاولة استخراجهم من أسفل الأنقاض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المستشار محمد السعيد الشربيني الدائرة الأولى إرهاب جماعة الإخوان

إقرأ أيضاً:

مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة

انهار عقار مأهول مكوّن من 4 طوابق في حي شبرا بالقاهرة، وقالت مصادر أمنية مصرية إن عددًا من السكان ما زالوا مفقودين تحت الأنقاض.
وتوجه إلى مكان الحادث على الفور 3 سيارات إسعاف وسيارتا إطفاء، بهدف سرعة إنهاء عملية رفع الأنقاض ونقل المصابين للمستشفيات.استخراج 3 مصابينوأشارت المصادر إلى أن رجال الحماية المدنية نجحوا في استخراج 3 مصابين من أسفل ركام العقار المنهار، وأنهم نقلوا إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.
أخبار متعلقة المغرب تسجل إصابة بجدري القرودالمنظمة العربية للسياحة تبحث التعاون المشترك مع اليابانوتواصل الحماية المدنية جهودها لاستخراج مصابين من أسفل العقار المنهار، مشيرة إلى أن هناك 4 أشخاص ما زالوا أسفل ركام العقار المنهار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة - وكالات

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيق في عقار بولاق المنهار
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • غدا ..محاكمة 37 متهمًا في قضية “خلية التجمع”
  • يهدد بكارثة.. مواطن يستغيث من تساقط حوائط عقار في شبرا مصر
  • زوابع انهيار عقار شبرا.. 3 بنات زي الورد ماتوا في العاصفة
  • ليلة لم ينم فيها السُكان.. جنازة مهيبة لضحايا عقار «شبرا المنهار»
  • تحقيقات مكثفة واستدعاء مالك عقار شبرا المنهار
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا
  • كواليس انهيار عقار شبرا
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة