كتب- محمد أبو بكر:

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن خالص الشكر على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال خلال زيارته لتركيا، قائلا: "أؤكد سعادتي بقيامي بأول زيارة لبلدكم الصديق بما يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون والتكامل بين بلدينا".

وقال الرئيس السيسي، خلال مؤتمر صحفي له مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة: أقول للشعب التركي الشقيق، أنني أحمل إليكم من مصر وشعبها أطيب مشاعر الود والمحبة والتقدير، في ظل اعتزازنا بالعلاقات التاريخية والإرث الحضاري والثقافي والحضاري المشترك الذي يجمعنا".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الرئيس عبدالفتاح السيسي تركيا الرئيس السيسي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنقرة مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد عمر هاشم: الرئيس السيسي رمز للصدق وتجديد الخطاب الديني أمر واجب (فيديو)

أكد الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أن تجديد الخطاب الديني أمر واجب، وأمر مطلوب، والتجديد الديني سنة، حيث يبعث الله للأمة لمن يجدد لها دينها.

أحمد عمر هاشم عن مؤسسة تكوين: "لم أخشى منها" ما حكم التسمية بـ عبد النبي وعبد الرسول؟ أحمد عمر هاشم يُوضح(فيديو) التفكير للبناء وليس الهدم 

وقال "هاشم" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "خذ حرية تفكيرك كما تشاء ولا يمكن التطاول على الذات الإلهية".

وتابع "التفكير يكون للبناء وليس الهدم والتشكيك، وأنا مرتاح لمصادرتي رواية وليمة أعشاب البحر التي كانت تتطاول على الذات الإلهية".

زيارة الشعراوي لقبر عبد الناصر

وأكمل "الرئيس السيسي يتسم بالصدق الحقيقي في إيمانه وحبه لعقيدته وحبه للعلماء وهذا رمز تقديري لأهل العلم والعلماء ويجعلنا مطمئنين ولا نخاف لأنه معانا".

وأردف "زيارة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي لقبر الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر، والزيارة جاءت من باب الدعوة له، نظرا لتواضعه الشديد".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • مسؤولان ينقلان رسالة من السيسي إلى الرئيس الإريتري
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف 2024
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أحمد عمر هاشم: الرئيس السيسي رمز للصدق وتجديد الخطاب الديني أمر واجب (فيديو)
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوى الشريف
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف