شاركت الفنانة نادية الجندي، أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة صيفية تتناسب مع أجواء البحر.

وظهرت نادية الجندي، عبر حسابها على «إنستجرام» بإطلالة عشرينية، نسقت عليها إكسسوارات وقبعة ونظارة شمسية سوداء، مع ملابس تتناسب مع البحر.

View this post on Instagram

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

وفي وقت سابق، كشفت نادية الجندي، عن استعدادها للعودة لـ جمهورها بعمل فني جديد، وذلك بعد غياب 4 سنوات، منذ آخر مسلسل لها «سكر زيادة».

وقالت نادية الجندي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات» الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة بقناة النهار: «رغم ا إن مليش عمل فني السنة دي أحب دايما أصبح على جمهوري في أماكن جميلة وأعطيهم طاقة إيجابية وأحسسهم إني معاهم وأحس إني وحشتهم وأشوف رد الفعل بتاعهم ايه وأتعرف على مكانتي في قلوبهم وبلاقي ده في المشاهدات الكبيرة اللي بتتفاعل مع صوري والحب في تعليقاتهم الحلوة عني».

وأضافت: «بقول لجمهوري اطمنوا أنا راجعة ليكم بحاجة كويسة هتعجبكم».

وكان اسم نادية الجندي، تصدر التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت وهي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا أيضا.

وشاركت نادية الجندي المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور لها، حيث تألقت خلاله بإطلالة صيفية خضراء، مما لفت إليها أنظار الكثير من المتابعين.

اقرأ أيضاًبإطلالة خضراء.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

بإطلالة شبابية.. نادية الجندي تحطف الأنظار من الساحل الشمالي (صور)

«المصريون اجتمعوا على قلب رجل واحد».. أول تعليق من نادية الجندي على الانتخابات الرئاسية 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادية الجندي الفنانة نادية الجندي عمر نادية الجندي نادية الجندي في الساحل الشمالي اعمال نادية الجندي إطلالة نادية الجندي أعمال نادية الجندي نادیة الجندی أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أحدث ظهور لها، استعداداً للمشاركة في موسم رمضان 2025، إذ نشرت فيديو قصير لها على خاصية «الاستوري» عبر حسابها الشخصي بـ «انستجرام»، بعدما قامت بـ قصة شعر جديدة .

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

وتنافس الفنانة ياسمين صبري هذا العام في الموسم الرمضاني، بمسلسل يحمل اسم مؤقت وهو «الأميرة»، والذي من المقرر أنَّ تظهر خلاله بدور مختلف وجديد عما تعود عليه الجمهور.

تحضيرات ياسمين صبري لـ رمضان 2025

وتعكف حالياً ياسمين صبري التحضيرات الأولى للمسلسل، مع المؤلف محمد سيد بشير، والمخرج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، من المقرر أن يكون 30 حلقة، وسيتم الإعلان عن باقي الفنانين المشاركين في العمل.

أخر أعمال ياسمين صبري في السينما

وكانت ياسمين صبري، حققت نجاحًا كبيرًا في السينما، مؤخرا، من خلال فيلم أبو نسب، التي تدور أحداثه حول يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا.

مقالات مشابهة

  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف