صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@19:43:19 GMT

البيسبول تدخل الإمارات عبر بوابة «ذا سيفنز»

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

 

دبي (الاتحاد)
أعلن بيسبول يونايتد، أول دوري بيسبول احترافي يركز على الشرق الأوسط وجنوب آسيا، عن خططه لبناء أول ملعب بيسبول احترافي في تاريخ المنطقة، والذي سيتم تشييده داخل مجمع ذا سيفنز للرياضة والترفيه، ولن يكون الملعب الجديد الأول في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي فحسب، بل سيكون أيضاً الملعب الوحيدة للبيسبول الاحترافي عبر مساحة تزيد على 10000 كيلومتر مربع تمتد من المغرب في شمال أفريقيا إلى الهند وبنجلاديش والعديد من الدول في جنوب غرب آسيا.


وسيضم الملعب الجديد، الذي أطلق عليه مبدئياً اسم ملعب بيسبول يوناتيد، سطح لعب مزدوج الألياف وعشب صناعي. ويتكون العشب من حشوة عضوية وقماشاً من الجيوتكسيل تم تحسينه لضمان الأداء الجيد في درجات الحرارة المرتفعة في دبي. وسيولد نظام الإضاءة نوع ليد أكثر من 15 مليون لومن عبر ثمانية أبراج إضاءة إلى جانب 94 وحدة إجمالية، فيما تتيح خاصية المقاعد المتحركة والمعيارية في الملعب مساحة تستوعب ما يصل إلى 6500 مشجع.
وسيقوم بيسبول يوناتيد ببناء وحدات فوق الأرض وخطوط تماس وأعمدة تماس ونظام شبكي احترافي، إضافة إلى جدار محتوى متطور مع إضاءة نوع ليد، وسيتضمن الملعب الجديد لوحة نتائج تقليدية مستوحاة من الألعاب الاحترافية في القرن التاسع عشر في الولايات المتحدة، إلى جانب أربعة أقسام جلوس مختلفة، بما فيها النادي الماسي فائق الجودة، وردها داخلية ذات رؤية مثالية، وردهات خارجية ذات أسعار ملائمة، وصالات بيسبول يوناتيد المرموقة لكبار الشخصيات.
وقال كاش شيخ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في بيسبول يونايتد: «جمع دوري بيسبول يونايتد العديد من المكونات القوية للمساعدة في جعل البيسبول الرياضة المفضلة المقبلة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا. عملنا بجد لجلب أفضل ما في رياضة البيسبول إلى دبي، بدءاً من قاعدة المشجعين المتحمسين والمالكين المشاركين الأسطوريين، وانتهاءً بلاعبينا من الطراز العالمي وامتيازاتنا التاريخية. أردنا ملعب بيسبول حقيقي تم بناؤه خصيصاً ليكون بمثابة منصة إطلاق للبيسبول الاحترافي في جميع أنحاء المنطقة، وأن يكون ملعباً ريادياً وبحجم مناسب، يجمع بين التكنولوجيا الجديدة مع تكريم تقاليد البيسبول الرائعة التي تمتد إلى 150 عاماً. وبفضل العمل الجاد لفريقنا والرؤية المشتركة لشركائنا رائعين، يمكننا الآن تحويل هذا الحلم إلى حقيقة».

أخبار ذات صلة 87 مركزاً في دبي لتعديل أوضاع مخالفي نظام الإقامة "ويتيكس" يعرّف الشركات الراغبة بتأسيس أعمال في دبي بالبيئة التنافسية للإمارة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بيسبول دبي دوري البيسبول

إقرأ أيضاً:

وفاة 9 أشخاص في الحوادث خلال يوم!

لقي 9 أشخاص حتفهم، وأصيب 201 آخرين، في عدة حوادث مرور وقعت بمختلف ولايات الوطن، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وحسب حصيلة للمديرية العامة للحماية المدنية، اليوم الجمعة، بلغ إجمالي التدخلات 3015 تدخل، خلال نفس الفترة، بمعدل تدخل كل 28 ثانية.

وبالنسبة لحوادث المرور، سجلت ذات المصالح 174 تدخل، حيث خلفت هذه التدخلات 201 جريح و9 وفيات.

أما حوادث الغرق، فسجلت ذات المصالح 159 تدخل، تم من خلالها إنقاذ 118 شخص. فيما تم تسجيل حالة وفاة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • من بوابة غورماهيا.. الأهلي يضع قدماً في دور المجموعات
  • تأشيرة لجورجينا وهدية.. هكذا تستعد بغداد لاستقبال رونالدو
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • “سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024
  • بوابة الحلواني تشعل حماس جمهور حفل "100 سنة غنا"
  • 1000 تذكرة إضافية ونقل مجاني لـ”المسامعية” في تونس
  • بوابة الوظائف الحكومية 2024.. فرص عمل في الجامعات
  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • وفاة 9 أشخاص في الحوادث خلال يوم!
  • عودة الهدوء في الطريق الساحلي عند بوابة الـ 27