يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ، مواجهة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة 27 من شهر سبتمبر الجاري ، وهي الفعالية الأولى لموسم الرياض ضمن فعالياته الرياضية.
 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا


ويخوض الأهلي اللقاء بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، بينما يلعب الزمالك المواجهة باعتباره بطلاً للكونفدرالية الأفريقية.


ويذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ، بالإضافة إلى قناة إم بي سي مصر 2.
وعلى صعيد أخبار الأهلي ، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.
عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اجتماعا مع الطاقم المعاون، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بفترة الإعداد لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للارتبطات القادمة.
وأدى اللاعبون على هامش المران الأخير ، تدريبات بدنية مكثفة تحت قيادة اندرياس اندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا للحراس بمشاركة مصطفى مخلوف وحازم جمال ومحمد جريشة في ظل تواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بمعسكر المنتخب الوطني.

بينما خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.
شهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقاً  للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.
واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غداً الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعداد لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرياض السعودية موسم الرياض سبتمبر السوبر الإفريقي الزمالك

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 14-09-2024 في السطور التالية:

الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيًا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة كينيا.

وجاء تواصل الخطيب مع قنديل، من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادًا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، عن خامس صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي الإدارة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم المقبل.

تعاقد نادي الزمالك، مع الظهير الأيسر محمد حمدي قادمًا من صفوف إنبي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة في الكونفدرالية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة