الثورة نت|

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان محمد المتوكل، اليوم الإقرار الثاني بالذمة المالية من وزير النقل والاشغال العامة محمد عياش قحيم.

وأثناء تسلم الاقرار بحضور عضوي الهيئة الدكتور عبدالعزيز الكميم، و المهندس حارث العمري، وامين عام الهيئة احمد عاطف، ثمن نائب رئيس الهيئة، حرص واهتمام وزير النقل والاشغال العامة بسرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وبارك للوزير نيل ثقة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامج عملها.

من جانبه عبر وزير النقل والاشغال العامة عن حرصه على تقديم إقراره امتثالا لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية ولما من شأنه تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام وصون كرامة الوظيفة العامة.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: هيئة مكافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية

المناطق_واس

صرّح مصدر مسؤول بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد, بأنه بالتعاون مع وزارة الداخلية تم إيقاف ثلاثة مواطنين من منسوبي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك “جمرك ميناء الملك عبدالله بمحافظة رابغ” وهم:
– المواطن/ راشد محمد الشبرمي.
– المواطن/ محمد احمد الجيزاني.
– المواطن/ صالح حمود الحربي.

لحصولهم على مبلغ (2.232.000) مليونين ومائتين واثنين وثلاثين ألف ريال على دفعات من مقيمين “تم إيقافهم” وهم: –
– المقيم/ أسامة محسن العولقي -يمني الجنسية-.
– المقيم/ عبدالعزيز عمر القعيطي -يمني الجنسية-.
– المقيم/ حسين عمر القعيطي -يمني الجنسية-.
– المقيم/ فؤاد صلاح الدين بير -باكستاني الجنسية- بمهنة مستثمر.
– المقيم/ محمد غانم المنلا -سوري الجنسية-.
– المقيم/ سعيد عوض بازبيدي -يمني الجنسية-.

أخبار قد تهمك الشباب يهزم القادسية في دوري روشن 15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءً رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من سفراء خادم الحرمين المعينين حديثًا لدى عددٍ من الدول الشقيقة والصديقة 15 سبتمبر 2024 - 8:17 مساءً

وذلك مقابل تسهيل تهريب وتصدير (372) حاوية شحن تحتوي على مشتقات بترولية مقيد تصديرها (مادة الديزل) مستغلين بذلك أسماء كيانات تجارية في التهريب، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية بحق المذكورين وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات.

وأكدت الهيئة أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام أو يستغل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصية أو للإضرار بالمصلحة العامة، وأن الهيئة ماضية في تطبيق ما يقتضي به النظام بحق المتجاوزين دون تهاون.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال أهم الاخبار15 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًرئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًمبادرات نوعية في حملة “#وصيهم_علي” لجمعية الزهايمر أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 7:10 مساءًالمملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:22 مساءًالصيادون والرعاة يتسابقون على قتله.. حملات في باكستان للحفاظ على الدب الهملائي من الانقراض15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال15 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًرئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة15 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًمبادرات نوعية في حملة “#وصيهم_علي” لجمعية الزهايمر15 سبتمبر 2024 - 7:10 مساءًالمملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة15 سبتمبر 2024 - 6:22 مساءًالصيادون والرعاة يتسابقون على قتله.. حملات في باكستان للحفاظ على الدب الهملائي من الانقراض الشباب يهزم القادسية في دوري روشن الشباب يهزم القادسية في دوري روشن تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي
  • «السكة الحديد»: وزير النقل وقيادات الهيئة يتوجهون إلى مكان حادث قطاري الزقازيق
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإعلام
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • مركزي غفار: اعتمدنا معايير صارمة لمكافحة الجرائم المالية بما في ذلك مكافحة غسل الأموال
  • مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال