نواف السالم

قد تتسبب أزمة الأجور في الدوري الإسباني، إلى إضراب جماعي عن العمل للمرة الأولى في تاريخ “الليغا”.

وطشفت تقارير صحفية،عن تهديد مدربي الدوري الإسباني لكرة القدم بالقيام بإضراب جماعي، على خلفية تعامل الأندية معهم بعد إقالتهم ومنعهم من الحصول على ما تبقى من أجورهم.

ووفقًا لِما ذكره موقع “givemesport”، اليوم الأربعاء، فإنه في الآونة الأخيرة، شهد كل من إرنستو فالفيردي وتشافي هيرنانديز ورونالد كومان وكيكي سيتين إنهاء فترات ولايتهم بشكل مبكر، ويقال إن حالة فالفيردي وإقالة ألفارو سيرفيرا كانتا من أبرز العوامل التي دفعت لاتخاذ هذا الإجراء.

وعُقِدَ يوم الثلاثاء، اجتماع من جانب مدربي الدوري الإسباني للقسمين الأول والثاني، داخل مقر الاتحاد الإسباني؛ بسبب عدم دفع رواتبهم بعد إقالتهم.

ومن المقرر أن يجتمع المدربون مع المسؤولين في الدوري للتوصل إلى حل مشترك، وإلا فإنهم يعتزمون اقتراح إضراب طويل الأمد للمرة الأولى؛ ما سيكون له عواقب كبيرة.

وفي الاجتماع السنوي الذي عُقِد، يوم الثلاثاء، في لاس روزاس، بمدريد، اجتمع الحاضرون، بمن فيهم هانزي فليك مدرب برشلونة، وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، ودييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لمناقشة خطتهم للتحرك في أعقاب اثنتين من حالات الإقالة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مجموعة من المدربين غير راضين عن عدم تلقيهم مستحقاتهم بعد الإقالة، واستندوا في قضيتهم إلى حادثتين بالتحديد، وهما سيتين، الذي أقاله فياريال قبل عام، وحارس ريال أوفييدو السابق ألفارو سيرفيرا، الذي تم إعفاؤه من مهامه في فترة زمنية مشابهة، وهما الحالتان الرئيستان اللتان دفعتا مدربي الدوري الإسباني، كجماعة، لاتخاذ إجراء.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع آخر، اليوم الأربعاء، وحال عدم التوصل لحل لهذه الأزمة، سيتم انتقال المدربين لحل الإضراب من أجل إنهاء هذه الأزمة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أسطورة كرة القدم الدوري الإسباني الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد.. يخوض فريق ريال مدريد مهمة صعبة عندما يحل ضيفًا على فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

ويلتقي ريال مدريد مع ريال سوسيداد ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، ويدخل الفريق الملكي المباراة بهدف تحقيق الانتصار لتصحيح أوضاعه في الليجا بعد البداية السيئة لحامل اللقب.

وحقق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني الفوز في مباراتين فقط في أول 4 جولات بالدوري الإسباني هذا الموسم، ولم يظهر الفريق الملكي بالمستوى المنتظر في ظل امتلاك الفريق لعدد كبير من النجوم.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني، والذي سيعتمد عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، أردا جولر.

خط الهجوم: كيليان مبابي، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ستأتيكم متابعينا في كل مكان، مساء السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، وبإدارة للحكم الشهير خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، وسط رغبة كبيرة من الفريقين في الخروج بنقاط الفوز.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الخامسة بالدوري الإسباني، مع حلول الساعة العاشرة مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني