شاركت الهيئة العربية للتصنيع لليوم الثاني في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 بمدينة العلمين الجديدة، وجرى اليوم توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع، وشركة تيلي ويند للإلكترونيات المحدودة العالمية، حيث وقع المذكرة عن الهيئة العربية للتصنيع، اللواء مهندس ياسر عطيه رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD، ومن جانب الشركة الدكتور أشرف زاهر المدير التنفيذي لشركة تيلي ويند للإلكترونيات المحدودة العالمية.

وخلال توقيع مذكرة التفاهم، أعرب اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة تيلي ويند للإلكترونيات المحدودة العالمية، موضحا أن مجالات التعاون تتضمن تصنيع نظم دفاعية متطورة من خلال الاستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بشركة ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع.

وأشار إلى تطلعه لأن تكون مصانع الهيئة العربية محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع منظومة شركات الصناعات الدفاعية التايوانية، لتلبية كافة الاحتياجات المحلية والدول العربية والأفريقية الشقيقة والصديقة، موضحا أن الهيئة تتمتع بصفتها الدولية وترحب بعقد الشراكات مع كبري الشركات العالمية.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة تيلي ويند للإلكترونيات المحدودة العالمية عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع، الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالدول العربية والإفريقية، مؤكدا أن مذكرة التفاهم الموقعة اليوم بداية لمزيد من أوجه التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من الصناعات الدفاعية المتطورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العربية للتصنيع الصناعة الهیئة العربیة للتصنیع

إقرأ أيضاً:

عملية مركبة للقسام توقع قتلى وجرحى بين جنود الاحتلال

#سواليف

أعلنت #كتائب_القسام صباح اليوم الأحد ، عن #عملية_مركبة بحي الجنينة قرب مسجد عباد الرحمن شرق مدينة #رفح. وأضافت : استهدفنا #جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” وفور تقدم قوة النجدة للمكان تم استهداف #ناقلة_جند بجوارها عدد من الجنود بقذيفة “الياسين 105” وإيقاعهم جميعًا بين #قتيل و #جريح .

مقالات مشابهة

  • عملية مركبة للقسام توقع قتلى وجرحى بين جنود الاحتلال
  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول تعاون مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • عاجل.. جوزيه جوميز: نعمل في الزمالك للمنافسة على جميع البطولات.. وسنعالج الأخطاء الدفاعية
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: المنظومة الدفاعية تعترض صاروخا أطلق من غزة
  • عالم ينفجر بين سياسة الهيمنة والسياسة الدفاعية .. بوتين ونقطة اللاعودة
  • رابطة مصنعي السيارات: نسعى للتصنيع المحلي لتوفير العملة الصعبة وتخفيض الأسعار (فيديو)
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • "الدفاعية".. كيف ينخرط زملاء العمل في محادثة بلا لوم؟
  • مجموعة فين جروب العالمية تتوسع إلى سوق الإمارات العربية المتحدة
  • وزارة الحرس الوطني توقع مذكرة تفاهم مع “سدايا” لبناء قدرات منسوبيها في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي