موقع 24:
2024-09-15@19:36:18 GMT

ما هي قصة شعر كوكوريلا؟ وكيف ارتبط هالاند بغنائه؟

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

ما هي قصة شعر كوكوريلا؟ وكيف ارتبط هالاند بغنائه؟

يوصف مارك كوكوريلا، بأنه الوجه الباسم لمنتخب إسبانيا المتوج بـ"يورو 2024"، ويعبر عن ظاهرة اجتماعية بهوية مميزة، ويبدو أنه أصبح خليفة كارليس بويول في "لا روخا"، وقد قال "المرح يجذب الناس"، ليصبح أبرز وجوه هذا الجيل من

حدث كل شيء بسرعة بالغة بالنسبة "لكوكو"، لم يفاجئه النجاح فهو يعمل منذ أعوام في الظل على التطور المستمر، وعاد الجمهور الإسباني للالتفاف حول "لاروخا" أثناء "يورو 2024" في ألمانيا، ليجد رموزاً جديدة أهمهم كوكوريا بفضل اجتهاده في كل لعبة وشخصيته وبالطبع تسريحة شعره.


وبات من المألوف رؤية مشجعين في المدرجات يرتدون شعراً مستعاراً أكرت يرمز لكوكوريلا.
وقال اللاعب الإسباني لوكالة (إفي) الإخبارية: "أشعر بالسعادة تجاه كل هذا النجاح الذي تحقق ودور البطولة، إنها ذكرى رائعة، واسترجعها بسرور كلما انتشر مقطع فيديو أو صور، وراء النجاح هناك قدر كبير من العمل وأنا في غاية السعادة للعودة إلى المنتخب ورؤية الرفاق ومعايشة هذه الأجواء والتي كانت مهمة جداً".

وأكد: "من شأن بطولة أن تغير حياة لاعب تماماً، كرة القدم في نهاية الأمر تحسم عبر لحظات معينة ويجب استغلالها، صنعنا التاريخ في "اليورو"، توجنا بفضل الجمع بين عدة عوامل جاءت بعد أعوام من العمل، أنا سعيد لأننا استمتعنا ومنحنا البلاد قدراً من البهجة".
وتابع: "نحاول دائماً تقديم أفضل ما لدينا لأن لا أحد مثالي وجميعنا نمتلك نقاط ضعف وأشياء يجب تحسينها، نسعى دوماً للتطور وعدم الوقوف مكاننا لأن كرة القدم تتطور باستمرار، يطلبون منا الآن أموراً لم تكن مطلوبة في السابق، لذا نتخذ أنا وفريقي أفضل القرارات، صحيح أن هناك الكثير من العمل ينبغي القيام به، يعتقد البعض أن المسألة بسيطة، الذهاب للملعب واللعب، لكن يوجد مجهود شاق يبذل، حينما يأتي بثماره تنهال عليك عبارات المديح والتي تحمسك لبذل أفضل ما لديك".

وكشف: "أدين بالكثير لمينديليبار، لأنه منحني فرصة اللعب في الدرجة الأولى من "الليغا"، آمن بي في حين لم يكن الكثيرون يثقون بي وأعطاني ثقة كبيرة، لدي ذكريات طيبة عن الموسم الأول لي في الدوري الإسباني".
وعن سبب تحوله إلى ظاهرة اجتماعية، أقرّ "لا أعرف حقاً، ربما بسبب تلقائيتي وطريقتي في أن أكون مبهجاً، المرح يجذب الناس، كما أن لدينا في هذا المنتخب مختلف الشخصيات والعقليات، جعل هذا الكل يرى في المنتخب شخصاً يشبهه أو يعرفه ويتعلق به، سعداء برؤية ما حدث وأن يعود الناس للاصطفاف خلف المنتخب، هذا شيء رائع".
وكشف: "هناك تغيير حدث في كرة القدم، كان الناس يهتمون في السابق باللاعب الماهر أو هؤلاء من الصفوة العالمية، الآن أصبحوا ينجذبون إلى اللاعبين المرحين، كل هذا التشجيع يسعدني بالتأكيد وأن أرى الناس يتذكرونني حينما يذهبون لشراء قميص أو يرتدون الملابس التي سيذهبون بها إلى ملعب المباراة".

وبشأن تسريحة شعره المميزة، أكد "إنها طبيعية، لطالما احتفظت بهذه القصة منذ الصغر وحينما بدأت لعب كرة القدم بشكل احترافي، كان الناس يرون شعري من المدرجات ويعرفون أنه أنا، من السهل التعرف علي واعتقد أنها باتت جزءاً من شخصيتي، إذا أجريت عليها تغييرات فربما لن أعود أنا، سأفقد جانباً مني، نعم هناك لاعبون بصمتهم الخاصة هي الاحتفال، لكن امتلاك شعر مختلف يمنحك الكثير، فمن السهل معرفتك ويعطيك تميزاً عن البقية".

وحول مصدر فكرة أغنية كوكوريلا، أجاب: "إنها موجودة منذ أعوام على منصة (تيك توك)، ظهرت الكثير من التوقعات لأنها ظهرت في الكثير من مقاطع الفيديو، وطلبوا إلى في المنتخب أن أغنيها، لم يكن لدي خيار آخر وفعلت ذلك وأنا سعيد لأنها كان لها صدى كبير، إنها أغنية سيتذكرها الجميع، ستذكرني شخصياً بكأس أمم أوروبا 2024".
وتطرق اللاعب أيضاً إلى الجزء من الأغنية الذي تسبب له في مشكلات مع النرويجي إرلينغ هالاند والذي ثأر لنفسه داخل الملعب، مؤكداً: "تحدث أمور كهذه في إنجلترا أيضاً، واعتقد أنه إذا أدى شخص أغنية تحوي اسمه فهذا لأنه لاعب من الطراز الرفيع أو نجم عالمي، لم يكن ليوضع اسم لاعب غير معروف، كلنا سعداء لأنه سجّل وأنا كذلك سعيد لأنني فزت بـ"اليورو"، سأكرر فعل ذلك، لكن الموضوع انتهى الآن".

وكشف: "يمر تشيلسي حالياً بفترة انتقالية، يأتي لاعبون ويرحل لاعبون، أحاول بذل كل ما بوسعي، كانت المجموعة التي خضنا بها "يورو 2024"، أحد أهم عوامل حصد البطولة، نكون معا طوال الوقت خلال هذا النوع من البطولات، نتحمل بعضنا البعض، وإذا لم نفعل ذلك لما سارت الأمور معنا كما حدث، لذا أحب خلق أجواء طيبة".
وأضاف: "أنا مسرور حقاً بتواجدي في تشيلسي، يوجد مدرب رائع هنا (إنزو ماريسكا)، لديه أفكار واضحة حقاً، تغير الكثير من المدربين على مدار الأعوام الماضية، آمل أن نتمكن من تحقيق الاستقرار دون قدر ضخم من التغيير وأن ينجح المدرب في نقل أفكاره إلينا، نحن بحاجة للاستقرار، لدينا لاعبين ذوي مستوى عالٍ، نتمتع بالمستوى وينقصنا فقط الاستقرار والصبر والهدوء وأن يتركوا المدربين واللاعبين يعملون".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لاروخا يورو 2024 إرلينغ هالاند تشيلسي يورو 2024 مارك كوكوريلا إيرلينغ هالاند تشيلسي منتخب إسبانيا کرة القدم الکثیر من

إقرأ أيضاً:

شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها

شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها

مقالات مشابهة

  • مراسلة خاصة. أسود الصالات يواصلون التحضير قبيل مواجهة طاجيكستان في كأس العالم بأوزبكستان
  • شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها
  • خبير أثري: الاحتفال بالمولد النبوي ارتبط بثلاثة أماكن أثرية
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي.. عامل نظافة رآه
  • أين يمكن مشاهدة مباريات المنتخب المغربي في مونديال الفوتصال؟
  • من بينهم النيبت.. الجامعة تعلن أسماء الأطقم التقنية الجديدة لمختلف المنتخبات الوطنية
  • نور الدين النيبت يدخل عالم التدريب من بوابة المنتخب الوطني
  • العقوبة المتوقعة لـ محمد كنو بعد طرده في مواجهة الصين
  • حماقي.. الكثير من الحب والغزل القليل من الدراما