طرح الفنان محمد الشرنوبي، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «ملكة زمانك»، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية ملكة زمانك

أغنية ملكة زمانك، من تأليف مصطفى ناصر وتوزيع إسلام الأزرق، وتعد تلك الأغنية هي الأولى بعد الأزمات التي يواجهها في حذف أغانيه، بسبب أزمته مع الشركة التي تعاقد معها سابقا.

محمد الشرنوبي يدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع روتانا

ونشر محمد الشرنوبي، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، قال فيه: «أولًا بخصوص موضوع شيرين عبد الوهاب أنا مش فارق لي أى حاجة غير إني سمعت صوتك، وان إحنا كجمهورك مستمتعين بصوتك ويا رب المشكلة اللى بينك وبين روتانا تخلص في أسرع وقت عشان نعرف نسمع صوتك بشكل طبيعى، وتأخدي حقك».

الفنان محمد الشرنوبي أزمة محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ

وتحدث محمد الشرنوبي عن معاناته مع شركة سارة الطباخ، والتي تشابه معاناة شيرين عبد الوهاب، قائلًا: «أكتر حد في الفترة دي حاسس بشيرين هو أنا، لأن بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ في الشركة اللي كنت ماضي معها، ومن سنتين وكام شهر بالضبط طلع حكم قضائي بانتهاء عقدي، وطلعت الشركة تقول لأ، وأنا طلعت أقول آه، لحد ما طلع 3 أحكام تأكدت أن العقد انتهى خلاص ومعنديش أي التزامات بأي شكل، وأكتر حاجة بتثبت أني بشتغل في التمثيل وماضي مع شركة من أهم شركات الوطن العربي وهي شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، ودي شركة كبيرة وعندها شؤون قانونية وبتراجع ورق اللى بيشتغل معاهم، فالناس دي اتأكدت أن كل حاجة انتهت وإني معنديش التزامات، لأي شركة تانية ومضينا مع بعض وابتدينا نشتغل».

آخر أعمال محمد الشرنوبي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي، أغنية «استغنينا»، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية استغنينا، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إلهامي دهيمة.

اقرأ أيضاًمحمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)

محمد الشرنوبي يعلن طرح أحدث أعماله الغنائية «استغنينا» (فيديو)

محمد الشرنوبي: «أنا حاسس بأزمة شيرين عبد الوهاب عشان عايش نفس المشاكل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي الفنان محمد الشرنوبي اغنية محمد الشرنوبي الجديدة ازمة محمد الشرنوبي شیرین عبد الوهاب محمد الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على توجيه رسالة تهنئة للفنان وائل كفوري، بمناسبة حلول عيد ميلاده.

وشاركت شيرين عبد الوهاب منشور عبر حسابها على تطبيق «X» وجهت فيه التهنئة لـوائل كفوري قائلة: «كل سنة وانت طيب يا أحلى الأصوات العربية وأقربها لقلبي».

وائل كفوري أغنية عودتني الدنيا

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عودتني الدنيا»، خلال الأيام المقبلة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وذلك بسبب أزمتها مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات وحذفها لأغانيها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الأغنية، وعلقت: «عودتني الدنيا، كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل، ميكس و ماستر خالد سند، تم التسجيل في استوديو TRS».

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وكشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

كما واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًتصل لـ 15 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في الساحل الشمالي

بعد حفله بقرطاج.. وائل كفوري لـ جمهوره لولاكم ما كنت

وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)