أمرت نيابة منية النصر بالدقهلية بتجديد  حبس عريس الدقهلية صاحب واقعة الخطف المزيفة بالمنصورة، و3 من أصدقائه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

نجحت الأجهزة الامنية بالدقهلية في إلقاء القبض علي المتهمين في فيديو متداول لمحاولة اجبار شاب علي الدخول لسيارة ملاكي علي يد 4 اشخاص في قرية شها مركز المنصورة لتركه العمل مع احدي المحامين.


حيث تم ضبط  "هيثم ج ع ا"،و "ابراهيم م ا ص" و" احمد ا ا ا" و"كمال ع م ع" وحبسهم علي ذمة التحقيقات

وكان أقدم محام بقرية شها التابعة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية على خطف شاب إثر تركه للعمل معه في مكتب المحاماة الخاص به.

وتم تداول مقطع فيديو عن محاولة خطف الشخص على مرأى ومسمع الجميع ووسط عدد من الأهالي بالمنطقة دون تدخل أي شخص ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها تحت اشراف اللواء محمد عز مدير مباحث الدقهلية واللواء محمد الحسيني مدير مباحث مديرية امن الدقهلية وبقيادة الرائد احمد العزب رئيس مباحث مركز المنصورة والفريق المعاون له ورجال مباحث الدعم الفني بأمن الدقهلية  فحص الفيديو المتداول، وتم كشف هوية المتهمين

 

وكان تم تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" يظهر خلاله قيام ثلاثة أشخاص باقتياد شخص وإجباره على استقلال سيارة بالدقهلية.. وضبط مرتكبى الواقعة.

وتبين أن الخلاف نشب عقب ترك الشاب العمل مع المحامي والذي تمثل في إنهاء بعض الإجراءات بالمحاكم والشيكات والشهادات غير الواقعية أمام المحاكم لإنهاء القضايا بمكتب المحامي ومع رفض الشاب استكمال العمل أقدم المحامي علي فعلته.

وكشفت تحقيقات النيابة أن زوجة الشاب كانت تعمل معه بمكتب المحامي، وتزوجا وتركا العمل معا ما تسبب في ازدياد غضب المحامي.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المحامي المتهم في واقعة خطف الشاب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض علي المتهمين التواصل الاجتماعي القبض على المتهم تداول مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

إقرأ أيضاً:

مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن اختتام فعاليات برنامج التدريب العملي الصيفي لطلاب الجامعات المصرية وشباب الخريجين، في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الحفل الختامي الذي نظمه المركز بهذه المناسبة، أكد الدكتور أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، أن هذا البرنامج يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للمركز، ويهدف لتأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل، من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة تسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدرتهم على المنافسة في مختلف المجالات.

وأشار الجوهري إلى أن المركز يعمل على تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية، تحقيقاً لتكامل الجهود من أجل دعم أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية، مضيفاً أن المركز يسعى دائماً إلى توفير المعرفة والمعلومات وإقامة قنوات تواصل فعالة مع المجتمع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الصدد.

وأوضح الجوهري أن المركز قام خلال هذا العام بتدريب 205 شباب وشابات من 33 جامعة مصرية، من خلال برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تطوير المهارات العملية لدى المتدربين في مجالات متعددة، لتأهيلهم لسوق العمل، دعماً لسياسات الدولة تجاه تمكين الشباب وإعدادهم لتولي المناصب القيادية.

وفي ختام كلمته، قدم الجوهري شكره وتقديره للمتدربين على مشاركتهم المتميزة، مهنئاً إياهم على اجتيازهم فترة التدريب بنجاح.

من جانبهم، أعرب المشاركون في البرنامج عن امتنانهم للمركز على الفرصة التي أتيحت لهم لاكتساب مهارات عملية جديدة، مؤكدين أن التدريب منحهم دفعة قوية نحو تعزيز التزامهم بالإنجاز والإبداع والقدرة على التواصل والعمل الجماعي، مشيدين بدور المركز في دعم مُتخذ القرار وتعزيز جهود التنمية في مصر.

يُذكر أن المتدربين قَدِمُوا من تخصصات متنوعة، شملت الاقتصاد، والعلوم السياسية، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات، والقانون، وتم توزيعهم على إدارات المركز المُختلفة وفقاً لتخصصاتهم العلمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • د.حماد عبدالله يكتب: صاحب المهنة (غلبان) موروث خاطىء !!
  • المحامي جباعتة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي وعلى رأسهم الزعبي
  • مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز ميت غمر بتقديم واجب العزاء لأسرة ضحية إنهيار عقار كوم النور
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • إصابة أربعة أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل بملاكى بالدقهلية
  • كانت في طريقها لبيت العريس.. وفاة عروس عربية يوم زفافها
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • حديقة الحيوان التاريخية بالمنصورة " كان حلم وراح "