شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، التوقيع على عقد تخصيص قطعة أرض في إطار تطوير منطقة صناعية في منطقة 6 أكتوبر.

ووقع من الجانب التركي المدير العام لشركة بولاريس التركية، ومن الجانب المصري الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل.

.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

تخصيص 25 % من أسرة العناية المركزة بالإسماعيلية لضحايا حادث قطار الزقازيق

أعلن اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، رفع حالة الاستعدادات القصوى  بمستشفيات الإسماعيلية وتخصيص 25 %؜ من أَسِرَّة العناية المُركزة لاستقبال أي حالات من ضحايا حادث قطار الزقازيق الذي وقع امس واسفر عن مصرع وإصابة العشرات .

وأكد جلال خلال اتصال هاتفي مع محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني عن استقبال  الزيادة في أعداد المصابين بإمكانيات مديرية الصحة بالإسماعيلية وفرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

وقام بتقديم  واجب العزاء في ضحايا حادث تصادم قطارين الزقازيق الذي وقع مساء أمس السبت، مقدمًا كافة وسائل الدعم والمساندة لمحافظة الشرقية في مواجهة تداعيات الحادث.

وكان محافظ الإسماعيلية قد تابع على مدار الساعة، تداعيات حادث تصادم قطار ركاب رقم ٢٨١ المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية، وقطار ركاب رقم ٣٣٦ المتجه من المنصورة إلى الزقازيق، بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، ووكيل وزارة الصحة والسكان برفع حالة الطوارئ القصوى بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية ومديرية الصحة، والتنسيق مع هيئة الإسعاف؛ استعدادًا لاستقبال أي حالات إصابة من أبناء محافظة الإسماعيلية أو من خارجها في حالة الاحتياج لذلك.كما تم التنسيق من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مع مقدمي خدمات الطوارئ، وتم تنفيذ إزاحة بعربات الإسعاف من المحافظة لمعاونة إسعاف الشرقية إقليميًّا.

وكذلك قامت الشبكة الوطنية للطوارئ بإخطار مديرية التضامن الاجتماعي بأسماء الحالات التي تم رصدها من محافظة الإسماعيلية الموجودة بالحادث، وقامت مديرة التضامن بتكليف فريق الإغاثة بالتل الكبير بالمتابعة لاتخاذ اللازم.

ووجَّه "أكرم" وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق والمتابعة مع مدير الرعاية العاجلة بمحافظة الشرقية، الوضع الصحي للمصابين من أبناء محافظة الإسماعيلية وتتم متابعة حالتهم أولًا بأول على مدار الساعة.

وتقدَّم اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بخالص التعازي لضحايا الحادث الأليم، معربًا عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، داعيًا الله عز وجل أن يتم شفائهم على خير، مشيرًا أنه يتابع حالتهم عن كثب حتى يمتثلون للشفاء الكامل وعودتهم إلى أسرهم ومنازلهم.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 25 % من أسرة العناية المركزة بالإسماعيلية لضحايا حادث قطار الزقازيق
  • أبرز الهجمات على تل أبيب وضواحيها منذ 7 أكتوبر
  • أنصار الله تتبنى قصف تل أبيب بصاروخ فرط صوتي.. وتتعهد بالمزيد مع اقتراب ذكرى 7 أكتوبر
  • صور أقمار صناعية تكشف موقعاً غير معلن لتصنيع قنابل نووية في كوريا الشمالية
  • تركي الفيصل يرد على مدى تأثير قطر وتركيا على استراتيجية حماس في غزة وسط تفاعل
  • المصادقة على محضر تخصيص قطع أراض لأساتذة وموظفي جامعة كركوك
  • خبير سياحي: تحسن العلاقات بين مصر وتركيا سيزيد من جذب السائحين
  • خبير: تحسن العلاقات بين مصر وتركيا سيؤدي إلى زيادة أعداد السائحين
  • خبير: تحسن العلاقات بين مصر وتركيا يزيد من جذب أعداد السائحين
  • تخصيص 2,6 مليون درهم لتهيئة حدائق المندوبية بطنجة