أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بداية عرض مسلسل «تيتا زوزو» يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، ويتكون من 30 حلقة، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

يدور مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس في سياق الدراما الاجتماعية، حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم 4 أبناء وجدة 7 أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون إليها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، وتقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة أحد أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو كل من إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم «عصابة عظيمة»، الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضي، وشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يشارك الثنائي الفنان حسن الرداد، وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، بمسلسل «حق آدم»، والذي يبتعد عن الكوميديا.

مسلسل حق آدم

يعد مسلسل حق آدم، من إنتاج محمد السبكي، الذي استقر على اسم العمل، ومن تأليف أحمد سعد، ولم يتم التعاقد مع المخرج، ويتم ترشيح عدد من الفنانين للتعاقد معهم في بطولة العمل، الذي يتكون من 15 حلقة.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد مسرحية التلفزيون لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم

قدم الثنائي حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، خلال الأيام الماضية، مسرحية «التلفزيون»، عبر مسرح يو آرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، ودارت أحداثها حول زوجين يجدا تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

اقرأ أيضاً«أصيف».. حسن الرداد يكشف عن برومو أحدث أعماله | فيديو

بعد وصفها بـ«ماري منيب».. رد قوي من إيمي سمير غانم في مهرجان الأقصر للسينما

الجمهور يهنئ إيمي سمير غانم بعد خبر ولادة طفلها الأول

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"