بوابة الوفد:
2024-09-15@19:34:31 GMT

موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

تبدأ قناة "ON" عرض أحداث مسلسل برغم القانون بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.
مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

 

أحداث مسلسل برغم القانون

يدور مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي من خلال شخصية ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه.

وخلال أحداث مسلسل برغم القانون تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل تيتا زوزو 

كما تبدأ قناة "dmc" عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحداث تيتا زوزو

يدور مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي إجتماعي مميز من خلال شخصية دكتورة إعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

وتقدم إسعاد يونس في مسلسل مسلسل تيتا زوزو شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي هاني عادل مسلسل برغم القانون مسلسل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم

تنطلق مساء اليوم الأحد، أولى حلقات مسلسل برغم القانون الذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، وهنا تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى.

تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم

موعد ومكان الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ستكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، عبر شاشة قناة ON وتعاد الحلقة مرة ثانية عبر شاشة قناة ON DRAMA في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وهاني عادل وعابد عنانى ورحاب الجمل وعايدة رياض ومحمد محمود عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادى عبد السلام.

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"