أنهى نادي نيس الفرنسي أزمة الدولي المصري محمد عبد المنعم، لاعبه الجديد المنضم إليه من الأهلي، بشأن انضمامه إلى صفوف منتخب مصر.

وقرر نيس تأجيل تقديم عبد المنعم إلى وسائل الإعلام والذي كان مقررا ظهر اليوم الأربعاء، بعد ضمه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات، حتى يلحق بمعسكر منتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن.

لتحقيق الألقاب.

. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر 

وأعلن نيس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي اكس تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام في وقت لاحق، والاكتفاء بتقديم يوسف موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند والمنضم إلى الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

وأضاف بيان نيس: تأجيل تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم بسبب ارتباطه بالانضمام إلى معسكر منتخب مصر إستعدادًا للسفر إلي القاهرة لمواجهة كاب فيردي في إفتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وينضم محمد عبد المنعم، خلال الساعات المقبلة، لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة كاب فيردي يوم الجمعة المقبلة بستاد القاهرة الدولي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، أمام مضيفه مارسيليا بهدفين نظيفين، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، ضيفًا ثقيلًا، اليوم السبت، على مضيفه نيس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وجاء هدفي المباراة لصالح فريق مارسيليا أمام نيس، عن طريق الثنائي نيال موباي في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، ولويس هنريكي في الدقيقة 52.

ترتيب نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس عقب الهزيمة في مباراة اليوم، أمام مارسيليا، عند 4 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا، وتعادل وتلقى هزيمتين.

بينما واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا سلسة الانتصارات بالفوز في مباراة اليوم أمام ضيفه نيس، ليصل إلى 10 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري الفرنسي، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن.

تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

وجاء تشكيل نيس على النحو التالي

تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
في حراسة المرمى مارسين بولكا
في خط الدفاع محمد عبد المنعم دانتي يوسف ندياشيمي ميلفن بارد
في خط الوسط تانجوي ندومبيلي روساريو جوناثان كلاوس جيرمي بوجا
في خط الهجوم إيفان جويسان محمد علي شو

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المصري لكرة اليد "يثني" امين الصندوق عن تقديم استقالته
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • عبدالمنعم: هدفي أمام الوداد المغربي الأغلى وكانت لحظة لا تنسي
  • عبدالمنعم: راموس قدوتي.. وجاهز للمباريات رغم وصولي المتأخر
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم