أوضح نادي نيس الفرنسي سبب عدم تقديم اللاعب المصري محمد عبد المنعم في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده بعد انضمامه إلى النادي من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكان عبد المنعم قد انضم إلى نيس الأسبوع الماضي ولعب مباراته الأولى كبديل أمام فريق أنجيه مساء الأحد الماضي.

سبب عدم تقديم محمد عبد المنعم اليوم

وكان من المفترض أن يتم تقديم عبد المنعم إلى جانب اللاعب يوسف موكوكو في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، لكن النادي قدم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق فقط.

وعلق المدير الرياضي لنادي نيس، فلوريان موريس، قائلًا: "كنا نأمل في تقديم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام اليوم، لكنه التحق بمنتخب بلاده مصر".

عاجل.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم خاص.. نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية

من جانبه، أضاف رئيس النادي، جان بيير ريفير: "من سياسة نادي نيس أن نحترم استدعاءات اللاعبين إلى منتخبات بلادهم، ولا نرغب في أن نظهر وكأننا نحتفظ باللاعب عند استدعائه، ولهذا السبب لم يتم تقديم عبد المنعم اليوم".

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كاب فيردي مساء الجمعة المقبلة، تليها مواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء، وذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيس محمد عبد المنعم تقديم محمد عبد المنعم منتخب مصر الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم تقدیم محمد عبد

إقرأ أيضاً:

مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها متواجدة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

وأشارت إلى أن عبدالمنعم لديه ثقة في امكانياته داخل الملعب، وهو لاعب هادئ جدًا لأنه كواليتي مختلف ولم يأتي لمصر لاعب مثله من سنوات.

وتابعت: "عبدالمنعم خلال المؤتمر أكد أنه معتاد على أجواء الديربي، وذلك قبل لقاء نيس ومارسيليا، ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وإن شاء الله ربنا يكرمه ويحميه".

وأوضحت: "هجوم المصريين على صفحة نيس الفرنسي، لم يستوعبه الجميع داخل النادي، لأنهم لم يفهموا الشعبية التي يحظى بها اللاعب وكونه قادم من نادي كبير بحجم الأهلي".

وأضافت: "كنت ألعب كرة قدم في وادي دجلة، وكان البعض يعتقد أنني شقيقة أحمد عيد عبدالملك، وسردت قصة أن أحد جيرانها في منزلها داخل القاهرة، ذهبت لوالدتها وقالت لها أن زوجها متزوج عليها ولديه ولد اسمه أحمد عيد عبدالملك سجل هدف في أحد المباريات".

وتابعت: "لعبت كرة قدم في نادي جولدي ثم تحولنا لنادي وادي دجلة، وبعدها تركت القدم وتحولت للاحتراف في اليد، وشقيقتي تلعب كرة قدم في نادي مودرن سبورت، وهي لاعبة اليد بالنادي الأهلي".

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم أساسيا في تشكيل نيس ضد مارسيليا بالدوري الفرنسي
  • عاجل.. تأجيل محاكمة متهم بـ "أحداث عنف البدرشين" لـ 8 أكتوبر
  • عبدالمنعم: راموس قدوتي.. وجاهز للمباريات رغم وصولي المتأخر
  • محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم