مسرور بارزاني للسفير التركي: قلقون من مقتل سائح من دهوك في أسطنبول.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 36 سائحًا جراء انقلاب حافلة في مصر

أصيب 36 سائحا في حادث انقلاب حافلة في نطاق محافظة السويس المصرية، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقي العلاج.
وتلقى مرفق إسعاف السويس بلاغا من قائدي السيارات يفيد بانقلاب حافلة تقل سياح بوصلة أم القمر، وتوجهت 25 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس -القاهرة" إلى موقع الحادث.
أخبار متعلقة حافلة تدهس حشدًا من الناس في الصين.. تقتل 11 بينهم 5 طلابإصابة 4 بحادث تصادم في نجران.. والإسعاف الجوي ينقل حالة خطيرة"الهلال الأحمر" ينقل أول حالة مرضية عبر الإسعاف الجويوأفادت المعاينة المبدئية بأن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الحافلة العائدة من جنوب سيناء على طريق وصلة أم القمر التي تربط بين طريق "القاهرة - السويس" و"القاهرة - الإسماعيلية" قرب الحدود الإدارية للسويس مع العاصمة.

25 سيارة إسعاف .. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة #الشرقية في #مصر#اليوم https://t.co/Hlj9p8KpSv pic.twitter.com/0AAhHXUCVj— صحيفة اليوم (@alyaum) September 14, 2024انقلاب حافلة في مصروكان يستقل الحافلة 43 سائحا، وأسفر ذلك عن إصابة 36 سائحا من جنسيات مختلفة في الحادث، بينما نجا 7 من الإصابة، ولم يسفر الحادث عن أي ضحايا.
وقال مصدر طبي بمجمع طبي السويس، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين تباعا في الحادث، ويجري فحص الحالات التي تصل تباعا تمهيدا لتقديم البروتوكول الطبي وتحويلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

مقالات مشابهة

  • مكتبة زيباري.. إرث ثقافي وحضاري يجمع ثقافات مختلفة في إحدى قرى دهوك (صور)
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 36 سائحًا جراء انقلاب حافلة في مصر
  • إنقاذ سائح من بكتيريا آكلة اللحم.. عنكبوت لدغه ببريطانيا واتعالج في مصر
  • ‏المبعوث الأمريكي للسودان: قلقون من هجمات الدعم السريع على مدينة الفاشر
  • أجنبي يتحدث عن كرم السعوديين: يتقاتلون على الحساب بدلا عني .. فيديو
  • المندوبة الأميركية بالأمم المتحدة: قلقون بشأن تقارير تفيد بتصعيد خطير في حصار "الدعم السريع" على الفاشر بالسودان
  • إسرائيل تدق طبول الحرب في لبنان والامريكان قلقون
  • إنقاذ رجل قبل تفجير نفسه لغرض الانتحار في دهوك
  • مسؤولون أمريكيون: قلقون من خطاب الجيش الإسرائيلي بشأن احتمال نشوب حرب مع لبنان
  • أنطاليا التركية تستضيف 12 مليون سائح في 8 أشهر