أكد لاعب اللاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشاب، على تسلمه للاستغناء الخاص به من إدارة الفريق، مشيرا إلى أنه يمتلك عدة عروض محلية.

وتحدث اللاعب أحمد طعيمه خلال تصريحات خاصة « للفجر»، بأنه قد تسلم الاستغناء الخاص خلال الساعات القليلة الماضية من إدارة النادي الأهلي.

وأضاف اللاعب، بأنه يمتلك عدة عروض محلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للانتقال إليهم، أبرزهم من فريقي زد وسيراميكا كليوباترا.

وأكد اللاعب، بأنه تفهم وجهة نظر إدارة الفريق والجهاز الفني في الاستغناء عن خدماته خلال الفترة القادمة، موجها الشكر لإدارة الفريق على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

نجم ريال مدريد السابق يرشح 4 لاعبين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية بفكر مغربي.. المنتخب الأردني يواجه الكويت في التصفيات المؤهلة للمونديال

وجاء قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن اللاعب بعدما قرر الجهاز الفني للفريق ضم خمسة لاعبين من تحت السن ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد، ولم تتضمن القائمة أحمد طعيمه.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قائمة اللاعبين تحت السن، الذي سيتم قيدهم في قائمة الفريق للموسم الجديد وهم «عمر الساعي وكريم الديبس ومصطفى مخلوف ومصطفى أبو الخير وسمير محمد، بناءًا على رغبة مارسيل كولر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي الانتقالات الصيفية الحالية سيراميكا كليوباترا فترة الانتقالات الصيفية عمر الساعي كريم الديب مصطفى مخلوف

إقرأ أيضاً:

رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو

ماجد محمد

أكد رئيس النادي الأهلي خالد العيسى ،أنه لا يمكنه الإدلاء بمعلومات غير صحيحة بشأن ميزانية النادي، مشيرًا إلى أن الأرقام التي ذكرها في وقت سابق صحيحة وتعكس الوضع المالي الحالي للنادي.

وقال: “ما ذكرته من أرقام تتعلق بميزانية النادي،صحيحة وتعكس التوجه الذي نسير عليه. يجب أن نكون صادقين مع الجماهير ونوضح لهم الصورة الكاملة.”

وأكد رئيس النادي على أهمية الشفافية ، قائلا “أنا احترم مرجعيتي وما صرحت به من قبل بشأن ميزانية النادي أنا مسؤول عنه والأرقام التي ذكرتها صحيحة ١٠٠٪؜

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726306144888.mp4

مقالات مشابهة

  • عُمان تُتوّج بـ5 ميداليات في "الأولمبياد الخاص" بسويسرا
  • سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • كيكل يسجل اعترافات خطيرة .. اختراق قوات العمل الخاص وكشف قائمة قادة
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟