حيث قام عشرات المواطنين بقطع الطرقات الرئيسية وأغلقوا المحلات التجاريه وأحرقوا الإطارات رفضاً لتدهور الخدمات في المدينة
وتشهد مدينة المكلا منذ أيام حالة من الإحتقان والغضب الشعبي العارم على تواجد ممارسات وتعسفات المحتل الاماراتي وعسكرتها للمدينه وتحويلها الى قاعده عسكرية وسجون سرية ما تسبب في إنهيار شبه تام للخدمات.

.!
ويمارس المحتل الاماراتي شتى انواع الظلم على المواطن الحضرمي من التسلط والتعذيب والزج في السجون ومحاصرته وحرمه من كسب العيش بسهوله ما ادى الى ارتفاع معدلات البطاله وإنعدام فرص العمل فكان لابد من إنتفاضة شعبية تنقذ المواطن من هذا الوضع المزري وهذا ما حدث ويحدث بالضبط هذه الأيام في مدينة #المكلا..!
وتوقع مراقبون توسع الإحتجاجات ستتوسع أكثر وأكثر لتشمل مناطق حضرموت بأكملها
وكانت مديرية غيل باوزير شهدت أمس احتجاجات طلابية بخروج المأت من الطلاب الى شوارع المدينة في تظاهرة حاشدة كبيرة منددة بتردي الاوضا الخدميةوالمعيشية
وكان صيادون في مينة الشحر قاموا بقطع خطا دوليا يربط حضرموت بسلطنة عمان ومنعوا الحركة للسيارات والقاطرات احتجاجا على تعسفات المحتل الاماراتي في منعهم من دخول البحر لمزاولة نشاطهة اليومي في الصيد وكسب رزقهم

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

تجدد المظاهرات في الكيان المحتل للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى

 

الثورة نت/..

جدد آلاف “الصهاينة”، مساء اليوم السبت،التظاهر في مدينة يافا “تل أبيب” ومناطق آخرى للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس.

وقالت القناة 12 الصهيونية:” إن تظاهرات حاشدة للمستوطنين نظمت في تل أبيب وحيفا، للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى بشكل عاجل”.
وأشارت القناة إلى أن عائلات الأسرى خلال التظاهرات، وضعت أكفان بوسط الطريق، في إشارة إلى استلام بقية الأسرى أمواتًا.
وأكدت عائلات الأسرى “الإسرائيليين” في قطاع غزة، أن توسيع العملية العسكرية “الإسرائيلية” ضد لبنان دون صفقة تبادل هو حكم بالإعدام على المخطوفين بغزة.
وشددت العائلات خلال التظاهرات، على أن “نتنياهو” يقــتل المختطفين في قطاع غزة وأصبح عقبة أمام التوصل إلى صفقة وعلينا استبداله و هو من يعرقل الصفقة ويفشلها وسياسته تؤدي إلى مقتل المخطوفين.

كما بينت عائلات الأسرى أن ” المخطوفين موجودين في القطاع حتى الآن فقط بسبب سياسة نتنياهو”، لافتة إلى أن تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا يعرقل صفقة التبادل.

كما لفتت إلى أن نتنياهو ينقل مركز الثقل للجبهة الشمالية ويترك مصير المخطوفين إلى الموت، مطالبة الإدارة الأمريكية بممارسة الضغط على نتنياهو من أجل الوصول لصفقة.

يذكر أن “نتنياهو” يعرقل إبرام صفقة لوقف اطلاق النار وتبادل الأسرى، بوضعه شروط جديدة ورفضه الانسحاب من محور فيلادلفيا والذي اعتبره شريان الحياة لعودة الامن لـ”إسرائيل”، وفق زعمه، وهو ما ترفضه المقاومة الفلسطينية من اجل التوصل لاتفاق وقف اطلاق النار وصفقة تبادل للأسرى.

مقالات مشابهة

  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • رئيس مدينة صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • في حب «الموزاييك».. «هيام» تدعم السيدات وذوي الهمم بقطع الزجاج والأحجار
  • قصف بـ30 صاروخا من لبنان يستهدف مستوطنات الشمال والجولان المحتل
  • قصف بـ 30 صاروخا من لبنان يستهدف مستوطنات الشمال والجولان المحتل
  • صحيفة لندنية تتساءل: ماذا بعد استحداث حلف قبائل حضرموت تمركزاً مسلحاً غرب المكلا؟
  • نهال عنبر تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف (فيديو)
  • تجدد المظاهرات في الكيان المحتل للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى
  • اندلاع حريق بسوق شعبية ورفع قنابل مدفونة قرب محطة لغسل السيارات في بغداد
  • خطة أمنية مشددة للحوثيين تحسبا لانتفاضة شعبية محتملة !