وشمل التكريم نائبي رئيس الوزراء في الحكومة السابقة للشئون الداخلية أكرم عطية وشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، ووزيرا الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، وشئون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية أحمد الحماطي، ووزراء الدولة نبيه أبو نشطان والدكتور حميد المزجاجي، ورضية عبدالله، وعبدالعزيز البكير، وعبدالرحمن ذيبان.

وأكد رئيس الوزراء أن هذا التكريم يأتي عرفانا وتقديرا وتكريما للجميع على ما بذلوه من جهود مخلصة في أداء أعمالهم كأعضاء في الحكومة السابقة.. لافتا إلى الأعباء التي حملها الجميع في مرحلة شديدة الحساسية وفي ظل عدوان وقصف متواصل على المدن والأحياء والمنشآت العامة والخاصة.

بدوره أكد الدكتور بن حبتور، أن المكرمين اليوم وكذا بقية أعضاء حكومة الإنقاذ من خيرة المسئولين على مستوى الوطن.. موضحا أن الجميع أدوا واجبهم تجاه وطنهم على النحو الأمثل رغم الظروف غير الاعتيادية التي مارسوا في ظلها مهامهم مع التزامهم وانضباطهم في ترجمة موجهات قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.. سائلا الله العون لرئيس الوزراء في قيادة الحكومة وتحقيق غاياتها الوطنية.

وعبر المكرمون عن الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على هذه اللفتة.. مؤكدين أنهم كانوا وسيظلون جنودا مجندة في خدمة الوطن.

حضر التكريم القيادات الإدارية بمكتب رئاسة الوزراء.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الزاهيدي قيادية البيجيدي السابقة: هذا الحزب إختطف المغرب في انتخابات 2011 وفشل في إنجاز المشاريع الإجتماعية

زنقة20ا الرباط

شنت القيادية والبرلمانية السابقة في حزب العدالة والتنمية اعتماد  الزاهيدي هجوما لاذعا على حزب البيجيدي، حيث إتهمته بـ”اختطاف المغرب” في انتخابات 2011.

وقالت اعتماد الزاهيدي، رئيسة مجلس عمالة تمارة عن حزب التجمع الوطني للأحرار، في  كلمة لها بجامعة الشباب الأحرار، الدراع الشبابي لحزب الأحرار، المنعقدة اليوم السبت بأكادير، إنه ” شهادة للتاريخ وأنا أعي ما أقول كقيادية أنه في انتخابات 2011 تم اختطاف المغرب من طرف الحزب الذي قاد الحكومة لولايتين”، في إشارة لحزب العدالة التنمية.

وأضافت الزاهيدي، أن ” الحزب الذي قاد الحكومة لعشرة سنوات ضيع على المغرب فرص عديد لتحقيق التنمية والعديد من المشاريع الإجتماعية التي كانت ستجنبنا عدة إشكاليات نعيشها اليوم’.

وتابعت الزاهيدي، أن “ذلك الحزب في إشارة لـ”البيجدي” عوض أن ينغمس في الإصلاحات وتنزيل كافة البرامج التنموية اختار مواجهة الدولة وذلك أمر غير مفهوم”.

وشددت الزاهيدي على أن “هناك فرق كبير بين حكومة أخنوش والحكومات السابقة، حيث تقوم بمجهودات كبيرة في تحقيق التوازنات الماكرو اقتصادية وتنزيل البرامج الاجتماعية التي تهدف لتحقيق الدولة الاجتماعية التي يرعاها جلالة الملك”.

مقالات مشابهة

  • الأردن..تكليف الدكتور (جعفر حسان) في تشكيل الحكومة الجديدة
  • ملك الأردن يكلف الدكتور جعفر حسان بتشكيل الحكومة الجديدة
  • رئيس الوزراء العراقي: ماضون ببرنامجنا الحكومي ولن نلتفت إلى المشوشين والمعرقلين
  • الزاهيدي قيادية البيجيدي السابقة: هذا الحزب إختطف المغرب في انتخابات 2011 وفشل في إنجاز المشاريع الإجتماعية
  • أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة
  • ‏الرئيس السوري يصدر مرسوما يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة في سوريا
  • السوداني: الحكومة تعرضت لمحاولات “تشويه وعرقلة” لعملها
  • وزارة السكوري تكشف حيثيات استكمال الحوار حول قانون الاضراب بعد توقفه في عهد الحكومة السابقة
  • الأسد يجري مشاورات حول تكليف رئيس للحكومة السورية
  • العراق: صناعة رئيس مجلس الوزراء ومصادرة الدولة