وجه الاتحاد الدولي للمواي تاي دعوة إلى السفيرة هالة يوسف سفيرة جمهورية مصر العربية في تايلاند لحضور حفل افتتاح بطولة العالم للفرق للبراعم والناشئين والشباب التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 20 سبتمبر 2024.

دعوة لسفيرة مصر في تايلاند لحضور بطولة العالم

ومن المقرر أن تحضر سفيرة مصر في تايلاند أهم فعاليات بطولة العالم، والتي تشهد تكريم عدد من الأبطال المصريين وفقًا لنتائجهم في مباريات البطولة.

نجم ريال مدريد السابق يرشح 4 لاعبين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية بفكر مغربي.. المنتخب الأردني يواجه الكويت في التصفيات المؤهلة للمونديال

ويتوجه منتخب مصر للمواي تاي إلى بانكوك عاصمةً تايلاند، خلال الفترة من 11 إلى 20 سبتمبر 2024، للمشاركة في بطولة لفرق البراعم والناشئين والشباب.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، وذلك بدعوة من الاتحاد الدولي للمواي تاي، بناء على النتائج الباهرة التي حققها المنتخب المصري في الدورات السابقة في هذه الرياضة التي نشأت في تايلاند وتشتهر بها وتجذب الرياضين من كافة دول العالم لتعلمها على أراضيها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالة يوسف سفيرة مصر سفيرة مصر في تايلاند بطولة العالم مواي تاي الاتحاد الدولي للمواي تاي بطولة العالم فی تایلاند للموای تای

إقرأ أيضاً:

محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي

دعا محافظ محافظة المهرة القعطبي الفرجي، قيادات ومنسوبي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية من أبناء المحافظات الجنوبية إلى التفاعل والمشاركة الواسعة في إحياء ذكرى مولد خير خلق الله محمد – صلى الله عليه وسلم، والاحتشاد في الفعاليات المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول (بعد غدِ الأحد)، لرسم اللوحة الناصعة والمشرفة لكل أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك في الفعالية الخطابية التي نظمتها السلطة المحلية بالمحافظة، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف- على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سمير باجعالة ونائب وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية ناصر المحضار، ومحافظو شبوة عوض العولقي، وحضرموت لقمان باراس، وسقطرى هاشم السقطري، أشار الفرجي إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى يُجسد الحب للنبي الأعظم والتمسك بالقيم الإنسانية التي جاء بها وبمنهجه القويم -صلى الله عليه وآله وسلم .

واعتبر هذه المناسبة فرصة للتأمل في السيرة العطرة لرسول الإنسانية والاستفادة منها في التزود بالدروس والعبر التي تجسد المحبة والرحمة والتسامح والصبر والإيثار والعدل والشجاعة في مواجهة الظالمين.

واستعرض محافظ المهرة جانبا من سيرة الرسول الكريم وأخلاقه ما يدعو لأن يستمد الجميع من هذه المناسبة العزيمة والإرادة لمواصلة مسيرة التقدم، فالتغيير الحقيقي يبدأ بالإيمان بالقيم والمبادئ ومن العمل الجاد لتحقيق مستقبل أفضل للشعب وللأجيال القادمة.
تخللت الفعالية بحضور عضوي مجلس الشورى الدكتور فكري سالم ومحمد بلغيث ووكيل وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية جمال العلوي، وعضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، ووكيل أمانة العاصمة محمد الوحيشي، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية في المحافظات الجنوبية، قصائد وفقرات متنوعة.

مقالات مشابهة

  • نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • الاتحاد الوطني يوجه دعوة لعرب وتركمان كركوك: عودوا للمجلس وقدموا الخدمات
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي
  • تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم