بوابة الوفد:
2024-09-15@19:19:58 GMT

حل مشكلة أزمة المواصلات بمدينة سوهاج الجديدة

تاريخ النشر: 4th, September 2024 GMT

استقبل المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة رئيس مجلس إدارة شركة حورس للنقل حيث تم الإتفاق على زيادة عدد الرحلات وتوفير رحلة كل نصف ساعة من محافظة سوهاج إلى مدينة سوهاج الجديدة والعكس على أن يكون أول رحله الساعه ٦.٣٠ صباحا مع زيادة عدد نقاط الركوب والنزول داخل المدينة على ان تشمل جهاز مدينة سوهاج الجديدة ومستشفى الاطفال ومنطقة ١٣٨ ومنطقة البنوك ومستشفى سوهاج الجامعى .

يأتي ذلك استجابة من رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة للمواطنين من سكان المدينة لحل مشكلة أزمة المواصلات كما تم الإتفاق على أن يتم وضع مواعيد محددة عند كل نقطة من النقاط المعلنة .

وقال المهندس شريف عبد البديع أن شركة حورس من الشركات المتميزة فى تقديم الخدمة بصورة مرضية ولائقة للجمهور وأن الاتوبيسات الخاصة بالشركة نظيفة ومكيفة وان زيادة عدد الرحلات سيساهم فى حل أزمة مشكلة المواصلات وتوافرها على مدار اليوم .

وفي سياق آخر أعلن جهاز مدينة سوهاج الجديدة برئاسة المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس الجهاز عن طرح فرص استثمارية لشهر سبتمبر بمدينة سوهاج الجديدة حيث تم طرح عدد ( ٥ ) قطع أراضي استثمارية متنوعة في الفترة من ١ / ٩ / ٢٠٢٤ م حتى ١٥ / ٩ / ٢٠٢٤ م  بأنشطة (تجاري - تجارى اداري - ترفيهي - عمرانى متكامل - ورش حرفيه).

وأكد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة على أن تفاصيل الطرح واشتراطات البناء والسداد والتقديم للقطع عن طريق الدخول على اللينك التالي:https://assign.newcities.gov.eg

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حل مشكلة مدينة سوهاج الجديدة أزمة المواصلات زيادة عدد الرحلات بوابة الوفد الإلكترونية رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة جهاز مدینة سوهاج الجدیدة

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة الشيخ الشيخ يواصل إزالة مخالفات البناء

واصل جهاز مدينة الشيخ زايد، برئاسة المهندسة مروة حسين أمين، التصدي لمخالفات البناء، إذ تم اليوم الجمعة إزالة غرف سطح مخالفة بالقطعة رقم ١٣٨ح٥مج٢.
 

ويتابع الجهاز على مدار 24 ساعة، رصد أي مخالفات بناء بالمدينة طوال أيام الأسبوع وفي الإجازات الرسمية.

وتم تنفيذ الإزالة تحت إشراف المهندس رمضان عبد الصمد  نائب رئيس الجهاز للتنمية.

وفي وقت سابق قامت المهندسة مروة حسين امين  بجوله تفقديه لمتابعة الحالة العامة بالإسكان الحدائقي حيث تم تفقد الممرات  الداخلية بين العمارات وكذا المسطحات الخضراء.

واستهلت رئيس الجهاز الجولة بالمرور على أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات ورعاية المزروعات والتعامل مع أي مخالفات مؤكدة خلال المرور بتكثيف أعمال النظافة والرعاية للمسطحات الخضراء لرفع كفائتها وإعادة الشىء لأصله لبعض القطعيات بالطرق والمشايات  بين العمارات ،وإزالة الزراعات العشوائية.

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في عدة حملات بالساحل الشمالي (صور)
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • أوكرانيا: زيادة إنتاج روسيا من القنابل الموجهة من كوريا الشمالية مشكلة ضخمة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • وزير البترول الأسبق يكشف حل أزمة ارتفاع فاتورة الكهرباء
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • الثلاثاء.. مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينة الشروق
  • جهاز مدينة الشيخ الشيخ يواصل إزالة مخالفات البناء