اختمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج الدورة التدريبية عن القيم فى مكان العمل التي اقيمت بمركز شباب توشكى بمدينة سوهاج للموظفين بالإدارات الفرعية بنطاق المخافظة ضمن مشروع قيم وحياة المرحلة السادسة حيث شارك فيها عدد ١٥ موظفا من إدارات الشباب والرياضة بسوهاج .

جرت فعاليات الدورة التدريبية لتعزيز القيم الوظيفية للعاملين تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والإدارة المركزية لتنمية الشباب بالتعاون مع مؤسسة أجيال مصر لتنمية النشء والشباب.

 

استمرت الدورة التدريبية ثلاثة أيام وتناولت جلساتها تواصل الحديث عن القيم المختلفة وهم (١١) قيمة يجب تعزيزها داخل العمل وتواجدها بين الزملاء وهي (التواضع  - التعاون - السلام -  النزاهة  الصدق - الأمانة - المسئولية -  المحبة - البساطة - الاحترام - السعادة ) .

يأتي ذلك بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وتم تنفيذ التدريب من خلال منسقى المشروع الدكتورة صفاء عامر منسقة قيم وحياة بمؤسسة أجيال ومحمد شيخون علام مدرب بمديرية الشباب والرياضة وسحر احمدعزوز منسقة اندية التطوع بمديرية الشباب والرياضة.

وفي سياق آخر نفذ مركز شباب المدمر التابع لإدارة الشباب والرياضة بطما شمال محافظة سوهاج معسكر اليوم الواحد الكشفي ضمن الخطة الداخلية للمركز بتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب. 

وتناول القائد حسني محمد عبد اللاه كيفية نصب الخيمة وكذلك أنواع الربطات والعقد الخاصة بالريادة الكشفية والفرق بين العقدة والربطة والدورة والعقدة بين حبل وحبل والربطة هي بين حبل وعصى والدورة هي أكثر من عصى في حبل .

وتعرف أعضاء الجوالة على أنواع العقد وهي العقدة الأفقية وتستخدم في الإسعافات الأولية لأنها لا تترك أثرا على الجسم أما عقدة الخلبة فهي تستخدم في إنقاذ الغريق وعقدة التوصيلة تستخدم في توصيل حبلين سمكيهما مختلف أما عقدة التقصيرة فهي تستخدم في تقصير الحبل أو تمتينه .

وتعرف الجوالة على أشهر أنواع الربطات التي تستخدم في جميع اعمال الريادة الكشفية وهي الربطة الوتدية وربطة الحطاب كما تعرف أعضاء الجوالة على بعض أنواع الدورات وهي الدورة المربعة والدورة المستقيمة والدورة المقصية ودورة السيبية .

ووجه الدكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج بضرورة تكثيف الأنشطة المتنوعة وتفعيل دور مراكز الشباب في رفع الوعي والاهتمام بالنشء والشباب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج الشباب والرياضة ختام فعاليات مكان العمل الدورة التدريبية بوابة الوفد الإلكترونية الدورة التدریبیة الشباب والریاضة تستخدم فی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد  عودة اللاعب حسام عرفات بعد غيابه للعلاج للأصابة التي لحقت به في مباراة الجمارك الودية وخلعت قلوب الجميع.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

وقبل المران قام   محمد عبد العزيز  مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالحضور للإطمئنان على سلامة اللاعب بتكليف من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتقديم التهنئة بالعودة بأسم سيادته وكان في استقباله الفريق الأول بقيادة  سامر عبد الرحمن ومجلس الإدارة ممثلًا في أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول وخالد الحسيني المدير التنفيذي وعبد الجريحي المستشار الفني وقام اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعمل ممر شرفي ترحيبًا بعودة زميلهم حسام عرفات.

اطمئن  أشرف البجرمي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ورئيس قطاع الرياضة بالإطمئنان على سلامة عرفات وتقديم الدعم المعنوي له ونقل اهتمام سيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي بحالته الصحية وتكليف  محمد عبد العزيز بإنهاء أي طلبات أو جراءات للاعب من قبل الوزارة.

ووجه اللاعب بالشكر والتقدير لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المعنوى الكبير أثناء وبعد الإصابة واهتمامه الكبير بجميع الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • فعاليات المجموعة الثالثة من الورش التدريبية لبرنامج التعليم المدنى
  • بدء فعاليات افتتاح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • ليبيا تشارك في فعاليات الدورة التدريبية بمركز صندوق النقد الدولي
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • في ختام الأنشطة الثقافية والرياضية بمناسبة المولد النبوي الشريف: الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات