يشهد معهد الغردقة الابتدائي النموذجي، إقبالا متزايدا ملحوظا؛ لاستقبال طلاب المرحلة التمهيدية الأولى( KG 1 ) المتقدمين لقسم اللغات؛ والذي تم فتح باب التقديم به لأول مرة بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية، لأداء اختبارات القبول للأطفال المرشحين، حيث تهدف هذه الاختبارات إلى تقييم استعداد الأطفال للدراسة بقسم اللغات، كما يتم عقد مقابلة لأولياء أمور الأطفال، تحت إشراف معلمات رياض الأطفال المتخصصات والمتدربات لذلك الأمر، والتأكد من اكتساب الأطفال المهارات اللازمة للدراسة به.

يأتي ذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ومحمود أبو المعارف، مدير التعليم النموذجي، ومتابعة أحمد سليمان، شيخ المعهد، وأحمد عبد الصبور، مشرف الروضة.

ونظم معهد فتيات الغردقة النموذجي مسابقة في الرسم، في إطار فعاليات الأنشطة الصيفية، تحت إشراف معلمة التربية الفنية عبير محمد، والاخصائية الاجتماعية  شيرين رمضان، ومتابعة عميدة المعهد  أمل أحمد.

وأسفرت المسابقة عن فوز الطالبة فاطمة الزهراء البشري- الصف الخامس الابتدائي- بالمركز الأول والطالبة مريم محمد أحمد- الصف السادس بالمركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث الطالبة نورا محمود- بالصف الخامس بينما حصلت الطالبة نورا محمد أحمد- بالصف الأول الإعدادي على المركز الرابع.

جاء ذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور  خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، واشراف نصر محمد اسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، و إيمان بدران، مدير إدارة رعاية الطلاب.

معهد الغردقة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه اقبالا قسم اللغات

إقرأ أيضاً:

السفينية (سونيون) لا تزال تحترق منذ 22 يوما

وقالت البعثة الاوروبية اليوم الجمعة، في تغريده له على منصة (إكس) إن السفينة (سونيون) لا تزال مشتعلة بعد تعرضها للهجوم في البحر الأحمر" مؤكدة أنه "لا توجد علامات على تسرب نفطي من عنبر الشحن الرئيسي"،

واشارت إلى أن "السفينة راسية حاليًا، وليست منجرفة".

ونشرت البعثة في البحر الأحمر صورا جديدة للناقلة "سونيون" التي تعرضت للاستهداف من قبل القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر بتاريخ 22 أغسطس 2024.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستقبل ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • مصر تبدأ بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس"
  • 650 طبيبا وطبيبة يجرون اختبارات القبول في البرامج التخصصية
  • فصل الكهرباء اليوم الأحد عن مرسى علم
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • اختتام فعاليات وأمسيات مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • عملية إنقاذ جديدة لناقلة النفط اليونانية المنكوبة ”سونيون” في البحر الأحمر
  • السفينية (سونيون) لا تزال تحترق منذ 22 يوما
  • آخر فرص الأدبي للالتحاق بالجامعات والمعاهد الدور الثاني بالمرحلة الثالثة
  • صور تظهر آثار الدمار في الجسم الرئيسي لسد أربعات بولاية البحر الأحمر