تباشر النيابة العامة تحقيقاتها مع 28 متهما لحيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة في القاهرة، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط 28 عنصرا إجراميا، بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة بقيمة 5 ملايين جنيه، قبل ترويجها بالعاصمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد واصلت جهودها؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت الجهود عن ضبط 28 عنصرا إجراميا، بحوزتهم أكثر من 38.5 كجم من مخدر الحشيش، و13 كجما من مخدر الاستروكس، وكمية من مخدر الهيروين، و490 قرصا مخدرا، بالإضافة إلى ضبط بندقية خرطوش، و5 فرد خرطوش، وطبنجة، وطبنجة صوت وعدد من الطلقات النارية.

وقدرت القيمة المالية للمواد والأقراص المخدرة بنحو 5 ملايين جنيه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإتجار في المواد المخدرة إعداد تقرير مفصل الأقراص المخدرة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المباحث الجنائية المواد المخدرة المخدرة المباحث

إقرأ أيضاً:

مخدرات بـ 20 مليون جنيه.. القبض على عصابة تصنيع الممنوعات بالمنوفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها، وبلغت القيمة المالية للمضبوطات نحو 20 مليون جنيه بالمنوفية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام تشكيل عصابي يضم 3 عناصر إجرامية يقيمون بدائرة مركز شرطة قويسنا بإنشاء مصنع بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية واستخدامه في تصنيع العقاقير المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحا للترويج لنشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبط المتهمين وبحوزتهم «2000 قرص مخدر لعقار الترامادول، و350 قرصا مؤثرا لعقار أبتريل المخدر، و30 كيلو جراما لبودرة ترامادول المخدر، و60 قرصا لعقار ميزوتاك، والمواد والمعدات المستخدمة في التصنيع، ومبلغ مالي، و3 هواتف محمول».

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والإتجار بها، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 20 مليون جنيه تقريبا.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«الأحوال المدنية» يوفد قوافل فنية لتقديم خدماته لكبار السن وذوي الهمم

«العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري

مقالات مشابهة

  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • المخدرات على كل شكل ولون.. القبض على "ديلر" جديد في القاهرة
  • القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • أمن دمياط يضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة
  • مخدرات بـ 20 مليون جنيه.. القبض على عصابة تصنيع الممنوعات بالمنوفية
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • التحقيق مع عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق
  • 25 فرد خرطوش.. القبض على إمبراطور السلاح في سوهاج
  • بينها أفيون.. ضبط مخدرات بقيمة 40 مليون جنيه فى حملات أمنية