وزع التحالف الوطني للعمل الأهلي بالتنسيق مع مؤسسة «مصر الخير»، وجبات طعام ساخنة على عدد من الأسر الأولى بالرعاية بمدينة وقرى مركز المحلة الكبرى، وذلك في إطار حملة «إيد واحدة».

وقال حازم وفا، منسيق مؤسسة مصر الخير، بمحافظة الغربية: إن المؤسسة تستهدف من خلال مطابخ الطعام المنتشرة في عدد من مدن ومراكز محافظة الغربية، تجهيز وطهي وجبات طعام ساخنة متكاملة الغذاء وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقة، وذلك في إطار دعم مبادرة «إيد واحدة» التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي.

حملة إيد واحدة

وأشار «منسق مؤسسة مصر الخير بالغربية» في بيان، إلى أن حملة «إيد واحدة» تستهدف توزيع وجبات طعام ساخنة على نحو 200 أسرة من الأسر المستحقة، وذلك بشكل يومي حيث نستهدف الأسر المستحقة على مدار الشهر.

فيما قالت آيه دويدار، مسؤول الجودة بمؤسسة مصر الخير بمركز المحلة الكبرى، إن وجبات الطعام الساخنة التي تجهزها مؤسسة مصر الخير نحرص فيها أن تكون «صحية بشكل متكامل ومكوناتها (أرز وخضار وبروتين) إلى جانب ثمرة فاكهة».

استهداف الأسر المستحقة 

وأوضحت «آية دويدار» في بيان، أن الأسر تُستهدف من خلال البحث الميداني ومعرفة الحالة الاجتماعية الخاصة بها والتأكد من مدى استحقاقها، لافتة إلى أن الوجبات الساخنة متنوعة على مدار أيام الأسبوع، وأن المؤسسة حريصة على توصيل الوجبات بشكل ساخن إلى منازل الأسر وذلك من خلال المتطوعين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة ايد واحدة التحالف الوطني محافظة الغربية مؤسسة مصر الخیر الأسر المستحقة إید واحدة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية بالقليوبية توزع علب حلوى المولد النبوي على الأطفال الأيتام

حرصت مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية، ضمن التحالف الوطني بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بقيادة أحمد شعلان عضو التحالف الوطني، رسم البهجة والفرحة على وجوه الأيتام من الأولاد والفتيات، وكذلك أعضاء من جمعية الصم والبكم، وذوي الهمم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث قامت مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية بتوزيع ألف علبة حلوى المولد النبوي الشريف، على الأطفال الأيتام، والصم والبكم، وكذلك ذوي الهمم، لرسم البهجة والفرحة على وجوههم بمناسبة هذه الذكرى العظيمة.

ويأتي ذلك ضمن الأنشطة الكبري التي يقدمها التحالف الوطني، من توزيع المواد الغذائية، بجانب المستلزمات والأدوات المدرسية على الطلاب من الأسر الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • تحت مظلة التحالف الوطني.. أبو هشيمة الخير وحياة كريمة توزعان الآلاف من الشنط والمستلزمات الدراسية على طلاب بني سويف
  • التحالف الوطني يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • «عضو التحالف الوطني» ينفذ مشروعا زراعيا في المنيا
  • عضو «النواب»: حملة «إيد واحدة» تساهم في التخفيف عن المواطن
  • مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. جهود كبيرة للتحالف لإسعاد الطلاب الأكثر احتياجا
  • مؤسسات التحالف الوطني تواصل فعالياتها ضمن حملة «إيد واحدة» على مدار اليوم
  • «حياة كريمة» تواصل جهودها في القرى الأكثر احتياجا.. وجبات ساخنة وكراتين مواد غذائية
  • ألمانيا.. ثلث الأسر تستثمر في التحول للطاقة المتجددة
  • التحالف الوطني يطلق مبادرة شاملة لدعم الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • مؤسسة شعلان الخيرية للتنمية بالقليوبية توزع علب حلوى المولد النبوي على الأطفال الأيتام