تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، شكوى أهالى منطقة أبو شحاته بأبو عطوة بمدينة الاسماعيلية والخاصة بوجود مياه الصرف الصحى ببعض المناطق بالقرية.

وانتقل رئيس الشركة على الفور يرافقه عدد من القيادات الفنية والتنفيذية بالشركة إلى القرية لمتابعة الوضع على الطبيعة ، وتبين وجود انسدادات بالشبكات نتيجة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين حيث تم استخراج كميات من المخلفات والحجارة بالإضافة إلى رصد عدد من المخالفات والتعديات على مطابق الصرف الصحى .

 
 

ووجه بتكثيف أعمال الملس والتطهير لخطوط وشبكات الصرف الصحى بالقرية ووضعها ضمن أولويات خطة التطهير الدورية التى تقوم الشركة بتنفيذها بنطاق محافظة الإسماعيلية .


وقام بتكليف لجنة فنية خاصة بالمتابعة الدورية لخطوط الصرف الصحى بالقرية كإجراء وقائى ، وناشد الأهالى بحسن التعامل مع منظومة الصرف الصحى حفاظا على المرافق العامة للدولة وصحة المواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياة قناة شكاوي أهالي صرف الصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال

الوطن| متابعات طمأن مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء ورئيس مجلس الإدارة محمد المشاي، المواطنين في سبها بأن الشركة تتابع عن كثب الوضع الدائر بالمدينة على مدار الساعة مع كافة الجهات المعنية ودوائرها العاملة هناك، وتعمل مند البارحة على إصلاح الأضرار أولا بأول، حيث تمكنت من إعادة التيار لغالبية المناطق المتضررة في وقت قياسي، فيما اضطرت للفصل الاحترازي عن بعض المناطق والمنازل لتجنيب المواطنين بها خطورة التعرض للصعقات الكهربائية نظرا لتسرب المياه لشبكات المنازل بعد غمر المياه للأحياء وارتفاع منسوبها. ودعت الشركة كافة المواطنين لعدم التردد بالاتصال والإبلاغ عن أي أعطال كهربائية في منازلهم نظرًا لتسرب المياه لغرف كهرباء بعض الشبكات المنزلية، وتحذرهم من التعامل مع الأعطال المنزلية بشكل فردي، لما تشكله من خطورة بالغة على حياتهم. كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بخالص العزاء لذوي ضحايا هذه الأمطار، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. الوسوم#سبها أمطار غزيرة الشركة العامة للكهرباء ليبيا

مقالات مشابهة

  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • مياه الصرف الصحي تحاصر منزلي بالعبور
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • نائبا عن رئيس الاتحاد.. سكرتير منطقة القناة وسيناء يسلم كئوس الفائزين في السباحة ببورسعيد
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • أراضي دمياط مهددة بالبوار بسبب مياه الصرف الصحي
  • انخفاض نسبة الإشغال على شواطئ مصيف جمصة
  • مياه الشرب في المنوفية بلون الشاي ورائحة الصرف الصحي