نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.

تفاصيل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: خالد الصاوي، وإيمان العاصي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.


آخر أعمال محمد شاهين

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد شاهين مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة بطولة الفنانة صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جلال من الآخر

 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد شاهين سيد الناس عمرو سعد محمد سامي محمد شاهین سید الناس

إقرأ أيضاً:

حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)

نفى رئيس القسم السياسي في جماعة الإخوان المسلمين بمصر، حلمي الجزار، أن تكون الجماعة عرضت على النظام المصري اعتزالها العمل السياسي مقابل الإفراج عن المعتقلين السياسيين في البلاد.



وخلال مشاركته في برنامج "بلا قيود" على شاشة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أكد الجزار أن التسوية السياسية المصرية التي يقصدها يشارك فيها جميع القوى السياسية والنظام المصري، من أجل إنقاذ مصر، وليس لإخراج معتقلي جماعة الإخوان، بل كل المعتقلين السياسيين.

وحول ما أثير عن المبادرة التي نسبت إليه، قال إن الإعلامي "ماجد عبدالله" سأله عن المعقلين، فأجاب بأن حركته منفتحة على تسوية سياسية تخرج المعقلين، لكن الأخير زاد من عنده فكرة اعتزال العمل السياسي.



غير أنه أكد مستدركا أن جماعة الإخوان المسلمين لن تصارع على السلطة، ولكن هذا لا يعني اعتزال السياسية برمتها، مشيرا إلى أن العمل السياسي هو من أدبيات الجماعة الراسخة لكونها جزء من الإسلام كما يفهمه الإخوان، والأزهر.

وأكد الجزار أن اعتصام رابعة الذي فضته القوات المصرية إبان الانقلاب على الرئيس الراحل محمد مرسي كان سلميا، وإن الحديث عن المظاهرة المسلحة مجرد افتراء ودعاية سوداء.

وأكد أن الإخوان لم يحملوا السلاح يوما إلا في وجه المحتل الأجنبي، وإن مصر لا تحتاج إلى عنف ودماء، وإن المحاكم الاستثنائية لا تحقق العدالة.

وختم بأن جماعة الإخوان المسلمين ستعقد مؤتمرا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها، لمراجعة نفسها، وإن كان هنالك ثمة أخطاء فسوف تعلنها.

مقالات مشابهة

  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي