يواصل مسلسل عمر أفندي تحقيق نجاح جماهيري كبير منذ انطلاق عرضه على قناة ON، ليجد تفاعلا واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي في زمنين مختلفين.

مصطفى أبو سريع يكشف أسباب مشاركته في مسلسل عمر أفندي

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه تحمس للمشاركة في بطولة مسلسل عمر أفندي، لأن أحداثه تدور في حقبة زمنية ماضية، التي تمثل له شغفًا جديدًا بالتمثيل، وجعله يطلع على تلك الحقبة الزمنية ويقوم بدراستها جيدًا لفهم الأحداث وتسلسلها والحالة التي كانت تسيطر على المواطنين حينها.

كواليس تحضير مصطفى أبو سريع لشخصية دياسطي

وأشار إلى أن شخصية دياسطي كانت لذيذة بالنسبة له، ولم تأخذ وقتَا في التحضيرات لأنها تتمحور حول فكرة البطل، ورغبته في تحقيق ذلك الهدف، لافتًا إلى أنه أضاف بعض النقاط في الشخصية بالرجوع إلى مخرج العمل عبد الرحمن أبو غزالة حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، وآخرين من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي مشاهدة مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم دياسطي مسلسل عمر أفندی مصطفى أبو سریع

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي

كشف الفنان أحمد حاتم خلال لقاء أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، عن مفاجأة تخص حقيقة مسلسله الذي سبب ضجة واسعة الأيام الماضية.

وكشف الفنان البالغ من العمر 36 عام أن المسلسل كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً آخر، قائلًا : "عمر أفندي" قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه "السرداب"، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله".

مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول "علي التهامي" أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف "سرداب" يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.

وهو من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مصطفى أبو سريع يخطف الترندات بعد تصريحاته عن دياسطي بمسلسل عمر أفندي
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو