من هو عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين الذي استشهد اليوم، من هو قائد الحزام الأمني، من هو عبداللطيف السيد، من هو العميد عبداللطيف السيد، عبداللطيف السيد، استشهاد عبداللطيف السيد، من هو الشهيد عبداللطيف السيد، عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني باليمن.

أقرأ أيضًا.. تفاصيل اغتيال قائد قوات حزام أبين في اليمن العميد عبداللطيف السيد ومرافقيه (اعرف القصة الكاملة)

ازدادت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا عن عبداللطيف السيد، ومعرفة من هو ذلك الذي استشهد في اليمن، ومن هو قائد الحزام الأمني في محافظة أبين الذي استشهد اليوم.

"أبرز مؤيدي العدالة وعمل قائد اللجان الشعبية".. من هو العميد عبداللطيف السيد الذي استشهد في محافظة أبين؟

وترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وفي ذلك الإطار تقدم كل ما يتعلق بالعميد عبداللطيف السيد الذي استشهد اليوم في دولة اليمن.

اغتيال عبداللطيف السيد استشهاد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني

وانتشرت الأخبار حول استشهاد قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين بجنوب اليمن، العميد عبداللطيف السيد اليوم الخميس 10 أغسطس الجاري، على إثر تفجير إرهابي أودى بحياته شهيدًا.

وكشفت مصادر أمنية أن تم استشهاد العميد عبداللطيف السيد و5 قيادات آخر في تفجير عبوات ناسفة أثناء مرور الموكب الخاص بهم في وادي الرفض بمديرية مودية، وهو أبرز معاقل تنظيم القاعدة الإرهابية.

يذكر أن كان عاد العميد عبداللطيف السيد للعمل قائدًا عام لقوات الحزام الأمني في محافظة أبين، وذلك بناءً على قرار نائب رئيس المجلس الرئاسي اليمني، بجانب اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

اغتيال عبداللطيف السيد من هو العميد عبداللطيف السيد؟هو عبداللطيف محمد السيد.يبلغ من العمر 30 سنه.مؤهلة الدراسي ثانوية عامة.عمل قائد اللجان الشعبية في محافظة أبين بجنوب اليمن.كان ضمن القيادات في القاعدة بمحافظة أبين حتى عام 2015.كان زعيم فيصل من تنظيم القاعدة في أوائل عام 2011.كان من أوائل الناشطين الإشراف الذين أعلنوا التضامن مع قصيرة العدالة للشعب الجنوبي.تحدث كثيرًا عن الأوضاع الأمنية في بين وعن تلك الصعوبات التي تواجهها.شغل منصب قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين قبل استشهاده بأسبوع. انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجراماستشهاد عبداللطيف السيد ومجموعة آخرين.

وقع عبداللطيف السيد شهيدًا اليوم الخميس أثر هجوم على موكبه في وادي عومران على أثر تفجير انتحاري، وقتل رفقه عدد من الجنوب ورافقه نائبة صلاح اليوسفي اليافعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استشهاد عبداللطيف السيد اغتيال عبداللطيف السيد العميد عبداللطيف السيد الشهيد عبداللطيف السيد اليمن اغتيال قائد الحزام الأمني استشهاد قائد الحزام الأمني الحزام الأمنی فی محافظة أبین قائد الحزام الأمنی قوات الحزام الأمنی قائد قوات السید ا قائد ا

إقرأ أيضاً:

الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي

بارك وكيل أول محافظة أبين ورئيس اللقاء التشاوري لقبائل المحافظة، الشيخ وليد بن ناصر الفضلي الاصطفاف الاسطوري الذي أبدته القيادات العسكرية والأمنية في قضية المختطف المقدم علي عشال الجعدني.

 

وقال الشيخ وليد الفضلي في بلاغ صحفي صادر عن مكتبه، إن هذا الاصطفاف التاريخي لقيادات ابين وهي تقف خلف ابنهم علي عشال الجعدني، حدث هام وسيترتب عليه خطوات ومواقف من شأنها إعادة الحضور لمحافظه أبين وانكسار محاولة تهميشها وإقصاء أبنائها.

 

ودعا كافة المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات لأن يكونوا صفا واحدا ولحمة واحدة، خلف محافظه ابين ومصالح أبنائها والانتصار لمظلوميتهم.

 

كما وحمَّل الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي من خلال استهداف رموز محافظة أبين، فضلا عن تعرض أبناء أبين لصنوف الانتهاكات من اختطاف وإخفاء قسري لدواعي مناطقية.

 

وحذر الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي من انتفاضة أبناء أبين التي إن انطلقت لن تبقي شيئا أمامها ولن يكون حينها متسع لصوت العقل بعدما تم استنفاده طوال الفترة الماضية.


مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • أبرز الأنشطة الإرهابية للإخوان عقب أحداث 3 يوليو 2013
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • حزب العدالة والبناء يطالب المحافظ الثقلي بالتراجع عن قرار إلغاء "شيخ مشائخ سقطرى"
  • استعداد وجاهزية شُرطية للتغطية الأمنية خلال موسم "خريف ظفار"
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • قائد شرطة محافظة ظفار يأكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد