تكثف الجهات الأمنية المختصة بالجيزة، جهودها للتحرى حول واقعة العثور على جثمان طالب بكلية الطب داخل المدينة الجامعية بجامعة القاهرة للوقوف على ملابسات الواقعة وبيان سبب وفاته.

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد العثور على جثة طالب جامعي، داخل المدينة الجامعية، بجامعة القاهرة.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثة إلى المشرحة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الجهات الأمنية جامعة القاهرة طب القاهرة

إقرأ أيضاً:

 نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024.. لينك مباشر 

المدينة الجامعية بجامعة الأزهر من أهم المرافق التي توفرها الجامعة لطلابها، ويحرص الطلاب على الالتحاق بها، خاصة القادمين من خارج القاهرة، إذ يبحثون عن نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024، كما تهدف المدينة الجامعية لتوفير بيئة ملائمة للإقامة والدراسة، ما يساعد الطلاب على التركيز في دراستهم، دون الانشغال بمشاكل السكن والمواصلات.

مميزات المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024

تتميز المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 بوجود وحدات سكنية تتسع لعدد كبير من الطلاب، مقسمة على مبانٍ متعددة مجهزة بالأساسيات التي يحتاجها الطالب، توفر المدينة أيضًا خدمات متعددة مثل المطاعم التي تقدم وجبات بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى المكتبات والقاعات الدراسية التي تساعد الطلاب على المذاكرة.

نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024

خلال الأيام الجارية، يمكن للطلاب الذين تقدموا بطلبات السكن معرفة نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 من خلال الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف من هنــــا.

كما يجري توفير خدمات الإنترنت والأنشطة الترفيهية والرياضية داخل المدينة، ما يعزز من التجربة الجامعية ويمنح الطلاب فرصة للاستفادة من وقتهم بشكل متوازن بين الدراسة والأنشطة الأخرى، وتُراعى في المدينة الجامعية معايير الأمن والسلامة، إذ تتوفر فرق أمنية تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة الطلاب.

شروط السكن في المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024

تشترط المدينة الجامعية على الطلاب الالتزام بالقوانين والأنظمة الداخلية المتعلقة بالوقت والنظافة والسلوك العام، لضمان راحة جميع الطلاب، إذ تعد هذه المدينة حلاً مناسبًا للطلاب المغتربين، حيث تسهم في توفير تجربة إقامة مريحة ومنظمة تتيح لهم تحقيق التميز الأكاديمي.  

مقالات مشابهة

  •  نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024.. لينك مباشر 
  • التفاصيل الكاملة لحادث انهيار جزئي في عقار بالسيدة زينب
  • التحريات وشهود عيان يكشفون ملابسات مصرع شاب فى العياط
  • تحريات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمصنع فى الطالبية
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • متحدث الوزراء: التحقيقات جارية لكشف ملابسات حادث قطاري الزقازيق
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى الطالبية
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار