براد بيت.. خطف الممثل الأمريكي براد بيت الأنظار نحوه خلال الساعات الماضية بمظهر شاب بالرغم من تجاوزه الـ60 عاما، في ظهوره الأخير في مهرجان فينيسيا السينمائي، للترويج لفيلمه الأحدث «Wolfs».

الفنان براد بيت

حضر النجم العالمي إلى المهرجان بكامل تألقه وأناقته إلى جانب صديقته إيناس دي رامون، وبدا في غاية الوسامة بقميص أبيض كلاسيكي مفتوح عن الصدر وبنطال منقوش بالأسود، وأكمل سحره بنظارات شمسية.

براد بيت براد بيت بعد عملية التجميل

أبدى العديد من المعجبين اندهاشهم من كيفية ظهوره وهو يتقدم في العمر بشكل عكسي، وهو ما يعزز بعض الشائعات التي تذهب أنه بالفعل خضع إلى عملية تجميع جاء ظهور براد بيت ليزيد التكهنات بأنه ربما خضع لعملية تجميل سرية، إذ سرعان ما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمقارنات بين صور براد الأخيرة وصوره التي التقطت قبل عدة سنوات، لدرجة أنه يبدو أصغر سنًا الآن مما كان عليه قبل 6 سنوات.

براد بيت فيلم Wolfs

حصل فيلم Wolfs للنجمين جورج كلوني وبراد بيت، على تقييمات مرتفعة، بعد العرض الأول للفيلم خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقام حاليًا إلى 7 سبتمبر المقبل، في جزيرة ليدو فينيسيا، ويشارك فيه عدد كبير من الأفلام الضخمة والنجوم العالميين الذين سيحضرون على مدار الأيام المقبلة.

براد بيت

وكان قد تلقي كلوني وبيت، تصفيق حار في العرض الأول لفيلمهما Wolfs في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي والتي وصلت مدة التصفيق لأربع دقائق متواصلة لينهيا الفقرة برقصة سويًا على هامش التصفيق.

براد بيت

اقرأ أيضاًلتغيير وحذف اسم أبيها.. ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تتقدم بأوراقها للمحكمة

جميلات هوليوود بلا استحمام.. جوليا روبرتس وبراد بيت الأبرز (صور)

براد بيت يقاضي أنجيلينا جولي لبيعها «مصنع خمور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: براد بيت أنجلينا جولي وبراد بيت انجلينا جولي وبراد بيت حبيبة براد بيت براد بيت وجورج كلوني براد بيت وانجلينا براد بیت

إقرأ أيضاً:

إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا

تواصل مديرية الصحة بمحافظة المنيا، برئاسة الدكتور محمد حسنين وكيل الوزارة، جهودها في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الإنتظار.

 حيث أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، إجراء 14 ألفا و 579 عملية جراحية مجانية منذ انطلاق المبادرة الرئاسية، للقضاء على قوائم الإنتظار، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

 

وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين، والاهتمام بالصحة العامة لجميع فئات المواطنين على مختلف المراحل العمرية، من جانبه، قال الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن المبادرة الرئاسية، تتم بمشاركة 21 مستشفى داخل المحافظة، وإن المبادرة نفذت 14 ألفا و 579 عملية جراحية مجانية.

 وذلك منذ بداية شهر يناير وحتى نهاية أغسطس 2024م، بمختلف التخصصات، منها 8539 جراحة عيون، و 1072 مخ وأعصاب، و760 عملية جراحة أورام، و3345 قسطرة قلبية، و195 عملية أوعية دموية وقسطرة طرفية، و208 قلب مفتوح، و400 جراحة عظام، و47 قسطرة بالمخ، و13 زراعة قوقعة.

مقالات مشابهة

  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • .. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم تمت في السعودية
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • اليمن تحصد جائزتي الأفلام الروائية والقصيرة في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا
  • في السعودية.. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم
  • تكريم إيزابيل أدرياني في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني بدورته الـ40
  • 18 أكتوبر.. عرض فيلم «فجر كل يوم» في مهرجان لندن السينمائي