اجلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، جلسة  محاكمة 13 شخصا،  متهمين بالهجرة الغير شرعية، إلى دور شهر أكتوبر المقبل، وذلك للإعلان بالدعوي المدنية وسماع مرافعات الدفاع، وممثل الإدعاء، ومناقشة الشهود.

تأجيل محاكمة 13 شخصًا متهمين بالهجرة الغير شرعية في المنيا 

عقدت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صلاح الشربيني،  وعضوية المستشارين مصطفي عبدالعظيم رحيل، وأحمد محمد صادق، وأمانة سر مرقص نبيل، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفي هارون، وقررت تأجيل جلسات محاكمة 13 شخصا، مقيمين بمركز مطاي، متهمين بالهجرة الغير شرعية، إلى دور شهر اكتوبر المقبل، وذلك للإعلان بالدعوي المدنية وسماع مرافعات الدفاع، وممثل الادعاء، ومناقشة الشهود .

كان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الاول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهمين للمحاكمة الجنائية، بتهمة الهجرة الغير شرعية، مطالبا بمعاقبتهم بمواد قانون العقوبات والجنايات .

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه تحت عجلات قطار قليوب

وفي واقعة أخري ،  أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثة  شاب، لقي  مصرعه صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد في منطقة ميت نما دائرة مركز شرطة قليوب في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

كانت البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية، بلاغا يفيد اصطدام قطار بأحد الأشخاص بمنطقة ميت نما دائرة مركز قليوب وانتقلت قوة أمنية وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أنه أثناء عبور شاب شريط السكة الحديد صدمه قطار ما أسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قليوب جهات التحقيق بالقليوبية مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية مستشفى قليوب مديرية أمن القليوبية محكمة جنايات المنيا الغیر شرعیة محاکمة 13

إقرأ أيضاً:

‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025

وكالات

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن محاكمة 8 من العاملين بمجال الصحة متهمون «بالقتل بسبب الإهمال» في وفاة دييغو مارادونا تأجلت من أكتوبر إلى مارس 2025.

وأفادت بأن المحكمة الواقعة في مدينة سان إيسيدرو، وافقت على طلب ثلاثة من المتهمين الثمانية تأجيل المحاكمة للمرة الثانية بعدما كان مقرراً أن تقام في الرابع من يونيو الماضي وتأجلت حتى الأول من أكتوبر المقبل.

ويُذكر أن الأسطورة الأرجنتينية، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في عام 1986، توفى عن عمر يناهز 60 عاماً في نوفمبر 2020 بسبب قصور في القلب بعد خضوعه لجراحة في المخ قبلها بأيام.

وجاء من بين المتهمين في وفاة لاعب بوكا جونيورز ونابولي السابق، جراح الأعصاب والمعالج النفسي والطبيب النفسي وطاقم تمريضه، الذين قد يواجهون أحكاماً بالسجن تتراوح بين 8 أعوام و25 عاماً.

مقالات مشابهة

  • من العياط للبدرشين.. القطار ينهي حياة شابيين في حادثين منفصلين
  • لـ 2 ديسمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين بقضية «أحداث المنصة» إداريا
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية أحداث المنصة إداريا
  • اليوم.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية «أحداث المنصة»
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 3 متهمين بقضية أحداث المنصة
  • غدا..إعادة محاكمة 9 متهمين في قضية "أحداث المنصة"
  • لـ 2 ديسمبر.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 9 متهمين في «أحداث المنصة»
  • بسبب إجازة المولد النبوي.. تأجيل إداري لإعادة محاكمة 9 متهمين بأحداث المنصة
  • ‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا