أعلنت اليوم إي اف چي هيرميس، بنك الاستثمار الرائد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التابع للمجموعة إي اف چي القابضة، أن قطاع البحوث بالشركة نجح في الحصول على مراكز متقدمة بجميع القطاعات الرئيسية التي يعمل بها، وذلك ضمن تصنيفات استطلاع Emerging EMEA Extel Survey لعام 2024، وهو ما يعكس درايتها العميقة بأسواق المنطقة وقوة عملياتها التشغيلية والأداء الاستثنائي لفريق العمل.

فعلى صعيد البحوث المؤسسية، نجحت إي اف چي هيرميس في ترسيخ مكانتها في هذه الفئة عالية التنافسية حيث احتل حاتم علاء، نائب رئيس قطاع البحوث ورئيس بحوث المواد الاستهلاكية، المركز الأول في بحوث القطاع الاستهلاكي، بالإضافة إلى حصوله على مركز الوصيف  (runner-up)في قطاع بحوث أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقطاع بحوث النقل. علاوة على ذلك، حصل أحمد حازم ماهر، رئيس بحوث الصناعات، على المركز الأول بقطاع بحوث المرافق، فضلًا عن حصوله على المركز الثالث بقطاع بحوث النقل. كما حصل أحمد معتز، مدير معاون في قطاع بحوث الرعاية الصحية على مركز الوصيف في قطاع بحوث الرعاية الصحية والأدوية.

تعكس التصنيفات التي حصلت عليها الشركة في مختلف القطاعات قدراتها البحثية الشاملة والتزامها بتحقيق قيمة استثنائية للعملاء، حيث حصلت على تصنيفات مميزة في قطاع بحوث أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وقطاع بحوث المرافق.

وفي هذا السياق، صرح أحمد شمس، رئيس قطاع البحوث بشركة إي اف چي هيرميس التابعة للمجموعة إي اف چي القابضة أن تلك التصنيفات تأتي تتويجًا للجهود المتواصلة وتفاني فريق العمل الذي يتمتع بخبرات واسعة ودراية عميقة بمختلف قطاعات الأسواق الناشئة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم لا يعكس تميز الحاصلين على الجوائز فحسب، بل يمتد ليشمل روح التعاون التي تنفرد بها الشركة. وأكد شمس أن الشركة تتطلع إلى مواصلة تحقيق التفوق والتميز والذي سيساهم في تعزيز قدرة العملاء على الإلمام بأدق وأسرع وأحدث الاتجاهات الاستراتيجية بالأسواق.

جدير بالذكر أنه سيتم الاحتفال بنجاح إي اف چي هيرميس في حفل عشاء وتوزيع جوائز Extel Europe & Emerging EMEA Equities Awards المقرر انعقاده بلندن في 19 سبتمبر الجاري. ويأتي ذلك بعد حصول قطاع البحوث في إي اف چي هيرميس على جائزة أفضل مؤسسة للبحوث لمدة عامين على التوالي، وذلك من السوق المالية السعودية "تداول" لعام 2023 ولعام 2022 في حفل توزيع جوائز السوق المالية السعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إي اف چي هيرميس بنك الاستثمار الشرق الأوسط إی اف چی هیرمیس فی قطاع بحوث قطاع البحوث

إقرأ أيضاً:

روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “روجينا” وهي ترتدي فستان باللون اللافندر،ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

 

وعلقت “روجينا” على الصور قائلة:"الحمد والشكر لله جائزة التميز والإبداع عن دوري في مسلسل سر الهي رمضان ٢٠٢٤ مهرجان الفضائيات العربية".

 

آخر أعمال روجينا الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال مسلسل سر إلهي، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل أحمد سلامة، مراد مكرم، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، دنيا سامي، محسن منصور، رشا مهدي، أحمد بدير، مريم أشرف زكي، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي حول ناصرة التي تدخل في العديد من الأزمات بعد اتهامها بالسرقة.
 

آخر أعمال روجينا السينمائية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال روجينا فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وشارك في العمل مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، هنا شيحة، محمد ثروت، محمد جمعة، عايدة رياض، محمد العمروسي، وآخرين.

مهرجان الفضائيات العربية 

 

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور عبير صبري، روجينا، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر،  رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، عبير صبري، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • مركز بحوث أكاديمية الشرطة.. نقلة نوعية في تعزيز الدراسات الأمنية والإستراتيجية
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • البطلة الصاعدة.. فيروز احمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز
  • البحوث الزراعية يستقبل وفد جامعة كيوتو اليابانية
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي عن أسس الاستزراع السمكي
  • تُعلن دبي أوبرا عن إطلاقها برنامج الفنون العالمية لموسم (2024-2025) المركز الثقافي الرائد في الشرق الأوسط