خلال الساعات الأخيرة، تصدرت أخبار زيادة أسعار كروت الشحن محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، ومع ذلك، لم تعلن أي من شركات الاتصالات العاملة في مصر عن أي زيادات في أسعار كروت الشحن. وكشفت مصادر في قطاع الاتصالات أن كل ما يُشاع حول زيادة الأسعار غير صحيح، حيث لم تُصدر شركات المحمول أو الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أي بيان رسمي بهذا الشأن حتى الآن.

طرح فئات جديدة من كروت الشحن

أكدت مصادر في قطاع الاتصالات أن شركات المحمول طرحت فئات جديدة من كروت الشحن لتلبية احتياجات المستخدمين، مع الإبقاء على الفئات الحالية دون أي تغيير في الأسعار أو تخفيض للوحدات. العملاء اعتبروا أن هذه الفئات الجديدة بمثابة زيادة في الأسعار، ولكن الأمر في حقيقته لا يتعدى تقديم خيارات متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات.

أسعار الكروت الفكة الجديدة من شركات الاتصالات باقة 300 وحدة: مقابل 10 جنيهات، تحصل على 300 وحدة يمكن استخدامها في المكالمات والإنترنت.باقة 1100 وحدة: مقابل 29 جنيهًا، تحصل على 1100 وحدة يمكن استخدامها في المكالمات والإنترنت.باقة 425 وحدة: مقابل 12.5 جنيه، تحصل على 425 وحدة يمكن استخدامها في المكالمات والإنترنت.باقة 550 وحدة: مقابل 15 جنيهًا، تحصل على 550 وحدة يمكن استخدامها في المكالمات والإنترنت.باقة 750 وحدة: مقابل 20 جنيهًا، تحصل على 750 وحدة يمكن استخدامها في المكالمات والإنترنت. أسعار كروت الشحن العادية بعد أخر زيادة

كانت آخر زيادة في أسعار كروت الشحن في يناير 2024، حيث ارتفعت الأسعار كالتالي:
- كارت فكة 900 دقيقة وميجابايت لمدة 28 يومًا من 35 جنيهًا إلى 38.5 جنيه.
- كارت فكة 800 دقيقة وميجابايت لمدة 14 يوما من 21.5 جنيه إلى 23.65 جنيه.
- كارت فكة 450 دقيقة وميجابايت لمدة 7 أيام من 11.5 جنيه إلى 12.65 جنيه.
- كارت فكة 625 دقيقة وميجابايت لمدة 7 أيام من 15.5 جنيه إلى 17 جنيه.
- كارت فكة 225 دقيقة وميجابايت لمدة يوم واحد من 6 جنيهات إلى 6.6 جنيه.

 نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر

يواصل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر نموه بشكل ملحوظ، حيث بلغ عدد مشتركي الهاتف المحمول 109.04 مليون بنهاية أبريل 2024 مقارنة بـ 108.63 مليون في مارس 2024 و102.90 مليون بنهاية أبريل 2023. وشهد القطاع معدل نمو بلغ 16.3% في العام المالي 2022/2023، مما جعله الأعلى نموًا بين قطاعات الدولة للعام الخامس على التوالي، حيث حقق إيرادات بلغت 315 مليار جنيه في العام المالي الحالي بنمو نحو 75%.

هذا التوسع في طرح الفئات الجديدة دون زيادة أسعار يعكس التزام شركات الاتصالات بتلبية احتياجات السوق المتزايدة، وتوفير حلول متنوعة للمستخدمين دون التأثير على تكلفة الخدمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كروت الشحن زيادة كروت الشحن حقيقة زيادة اسعار كروت الشحن كروت الشحن الجديدة أسعار كروت الشحن الجديدة دقیقة ومیجابایت لمدة أسعار کروت الشحن قطاع الاتصالات تحصل على جنیه ا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وزير الإسكان يتحدث عن أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي قبل طرحها.. «حسب المنطقة»

كشف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أن أسعار وحدات الإسكان الإجتماعي والمقرر طرح عدد 70 ألف وحدة منها مطلع شهر نوفمبر المقبل، سيكون مختلف من منطقة لمنطقة أخرى.

وقال وزير الإسكان في مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة: "طلب الوحدات السكنية يختلف من منطقة لأخرى وحسب الموسم، وتحديد السعر سيكون حسب حجم الطلب".

وشدد وزير الإسكان على استمرار الدولة المصرية في تقديم دعم كبير جدا لمن يستحق وخاصة دعم سكن لكل المصريين.

وحول اسعار الوحدات السكنية، أضاف وزير الإسكان أن هناك حجم زيادة سنوية 2 مليون نسمة ومن المفروض أن يتم توفير 400 الف وحدة سكنية سواء مشروعات او بشراكات مع القطاع الخاص".

ونوه وزير الإسكان أن العقار في مصر هو أحد أمن اساليب الاستثمار على الاطلاق، مضيفا " فصل الصيف الطلب في الساحل يكون متزايد وحققنا نجاحات هذه السنة غير مسبوقة".

مقالات مشابهة

  • ماذا يوجد فوق الأهرامات؟.. حقيقة ظهور فقاعات تؤثر على الاتصالات
  • أسعار شقق الإسكان الاجتماعي.. تعرف على ضوابط تحديدها وموعد إعلانها
  • عاجل.. وزير الإسكان يتحدث عن أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي قبل طرحها.. «حسب المنطقة»
  • حقيقة انخفاضه.. اعرف سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • ارتفعت 4 مليون و340 ألف جنيه.. زيادة جنونية على تويوتا لاندكروزر برادو
  • أسعار كروت الشحن والفكة والباقات الشهرية
  • تأثير العطلات على السوق: زيادة طفيفة في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري
  • بعد إطلاقها رسمياً.. تعرف على أسعار هواتف “آيفون 16” الجديدة
  • تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 13-9-2024 في مصر.. «بكام الدولار؟»
  • قفزة مفاجئة في أسعار الذهب بمصر بسبب ارتفاع عالمي: تعرف على الأسعار الجديدة