لقي عامل مصرعه أثناء عمله بقرية الدير بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، اثر سقوطه من الطابق الرابع، وتوفي في الحال.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بمصرع عامل اجري يدعى أحمد عاطف محمد يبلغ من 32 عاما، سقط من الدور الرابع بدائرة مركز شرطة إسنا، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.


وأفادت التحريات الأولية أن الشاب يعمل عامل أجرى ضمن العمالة الغير منتظمه، وكان يقوم برفع نقلة الرملة إلى سطح الطابق الرابع بأحد المنازل بقرية الدير التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر، وفجأة شاهدوه الأهالي جثة هامدة على الأرض جراء سقوطه من أعلى.


وجرى نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن عقب التأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

حُرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر مصرع عامل سقط من الدور الرابع قرية الدير جثة هامدة مركز إسنا مركز شرطة إسنا مدير أمن الأقصر مساعد وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، إثر سقوطه داخل مصعد بمنطقة الهرم بالجيزة، وجرى نقله إلى المستشفى.

مصرع طفل سقط داخل مصعد عقار بالاسكندرية بعد وفاة سيدة.. لجنة هندسية لفحص مصعد مستشفى شبرامنت مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بسقوط أحد الأشخاص داخل مصعد بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، وجرى نقله إلى المستشفى.

وفي سياق متصل ، لقيت فتاة مصرعها بطريقة مأساوية بعدما أصيبت بحالة إغماء داخل الأسانسير لتنزلق رأسها بين الطابق الـ11 والـ10 بمنطقة الهرم.

قررت النيابة العامة حبس صاحب ورشة حدادة ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية فى سوهاج.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن سوهاج قيام حداد "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة؛ بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية "بدون ترخيص" والإتجار بها متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

ضبط ورشة تصنيع أسلحة

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته ( 25 فردا محليا –عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة، وضبط القائمين على إدارة ورش تصنيعها.

 

مقالات مشابهة

  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • مصرع طالب إثر سقوطه من قطار بالبلينا
  • غرق أثناء استحمامه في ترعة بمركز جهينة
  • مصرع طفل رضيع سقط في بيارة صرف شرق الأقصر
  • مصرع طفل سقط فى بيارة صرف صحى بقرية البغدادى جنوب الأقصر
  • مصرع سوداني إثر سقوطه من أعلى عقار بفيصل
  • فهد المولد في ”العناية المركزة” بعد سقوطه من الدور الثاني
  • اندلاع حريق هائل في مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر
  • مصرع شاب إثر سقوطه داخل مصعد بالهرم
  • إصابة عامل إثر سقوطه من علو بأكتوبر